اخبار رياضةالدوريات الاوروبية

إصابة نجم ميلان رافائيل لياو ومدة غيابه

إصابة نجم ميلان رافائيل لياو ومدة غيابه
رافائيل لياو

إصابة نجم ميلان رافائيل لياو ومدة غيابه….تلقى نادي ميلان خبرًا غير سار بشأن الإصابة التي تعرض لها جناح الفريق البرتغالي، رافائيل لياو، بعد تعادل الفريق 2-2 مع ليتشي يوم السبت الماضي في إطار منافسات الدوري الإيطالي.

نوع إصابة رافائيل لياو ومدة غيابه

وفقًا لتقرير من “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، تبين أن لاعب الجناح رافائيل لياو، الذي غادر المباراة أمام ليتشي في الدقائق الأولى، قد أُظهرت الفحوص الطبية أنه يعاني من إصابة من الدرجة الأولى في عضلة الساق الخلفية اليمنى.

وأشار التقرير إلى أن فترة غياب لياو لا تزال غير محددة، ولكنها من المتوقع أن تمتد لعدة أسابيع، مع توجيه شكوك حول إمكانية مشاركته في المباراة ضد بوروسيا دورتموند في الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

يتواجد اللاعب في فترة التوقف الدولي القادمة في ميلان لتلقي العلاج اللازم.

مسيرة رافائيل لياو مع ميلان

تم تحديد نقطة التحول في مسيرة المحترف رافائيل لياو في الأول من أغسطس 2019، حين وقع على عقد مدته خمس سنوات مع نادي أي سي ميلان، بقيمة تبلغ 35 مليون يورو.

في 16 فبراير، شارك لياو في مباراته رقم 100 مع ميلان وسجل الهدف الوحيد في المباراة. ثم في 1 مايو، سجل هدفه العاشر في مواجهة ضد فيورنتينا، مما جعله أصغر لاعب برتغالي يسجل على الأقل عشرة أهداف في الدوري الإيطالي.

في نهاية الموسم، أظهرت الإحصائيات أن لياو كان أفضل مراوغ في الدوري الإيطالي “سيريا A”، وحل في المركز الثالث على مستوى أوروبا بعد آلان سانت ماكسيمين وفينيسيوس جونيور.

اقرا ايضا: حقيقة إصابة بيلينجهام ومدة غيابه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى