اخبار رياضةالكرة العربية

الحقيقة حول انتقال جواو فيليكس إلى برشلونة

الحقيقة حول انتقال جواو فيليكس إلى برشلونة

تثار العديد من التكهنات والشائعات حول احتمالية انتقال جواو فيليكس، النجم الشاب لفريق أتلتيكو مدريد، إلى صفوف نادي برشلونة. ومع ذلك، فإن هناك عدم وضوح حول الصفقة حتى الآن.

الحقيقة حول انتقال جواو فيليكس إلى برشلونة

يُعتبر جواو فيليكس لاعبًا واعدًا بلا شك، وقد أظهر مواهبه الكبيرة مع أتلتيكو مدريد، مما جعله محط اهتمام العديد من الأندية الكبيرة. تُرددت الأنباء عن رغبة برشلونة في ضمه لتعزيز صفوف الفريق وإضافة القوة الهجومية.

مع ذلك، فإنه لم يتم التأكيد رسميًا على أي اتفاق بين الناديين حول الصفقة. قد تكون المفاوضات قائمة وقد يتم التوصل لاتفاق في المستقبل، أو قد تكون الأمور لا تزال في مراحلها الأولى.

على الجماهير أن تنتظر الإعلان الرسمي من الناديين قبل أن تتوصل إلى أي استنتاجات. وعلى الرغم من أن هناك اهتمامًا كبيرًا بمستقبل جواو فيليكس واحتمالية انضمامه إلى برشلونة، فإنه لا يزال من الصعب التحدث عن ذلك بشكل قاطع حتى الآن.

موقف سميوني من صفقة جواو فيليكس

سيميوني: لا يوجد أحد فوق أتلتيكو مدريد

عندما تم استجواب المدرب دييغو سيميوني حول موقف أغلى صفقة في تاريخ أتلتيكو مدريد، جواو فيليكس، أكد بشدة أن “أهم شيء هو أنه لا يوجد أحد منا في الفريق أكثر أهمية من أتلتيكو مدريد”.

أثارت رغبة النجم البرتغالي في الانتقال إلى برشلونة غضب المدرب الأرجنتيني بشكل كبير.

في الموسم الماضي، قرر فيليكس الانتقال بنظام الإعارة إلى تشيلسي بحثًا عن المزيد من الوقت للعب والتألق، حيث أصبحت العلاقة مع سيميوني غير مستدامة بعد ذلك.

وبعد التصريحات الأخيرة لجواو، رسخ سيميوني رسالته بقوة قائلاً: “عندما ينضم أي لاعب إلى هذا النادي، عليه أن يلتزم بالقيم والأخلاقيات التي تتضمن التواضع والاحترام والانتماء. هذه القيم هي ما نعيش بها منذ بداية وجودنا في هذا المكان وحتى اليوم. لا شك في أن لا أحد يفوق أتلتيكو مدريد واحترامه لها”.

بهذا الإعلان القوي، يؤكد سيميوني على تمسكه بقيم النادي وأهمية الانتماء الحقيقي للفريق، ويظهر أنه لا يسمح بتجاوز هذه القيم من أي لاعب سواء كان هو الأغلى في تاريخ النادي أم لا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى