اخبار رياضةالدوريات الاوروبية

اللاعبين المصابين في ريال مدريد ومدة الغياب

اللاعبين المصابين في ريال مدريد ومدة الغياب….

يواجه ريال مدريد تحديات جسيمة بسبب الإصابات بعد إصابة كامافينجا، كما واجه الجناح في ريال مدريد، فينيسيوس جونيور، اصابة غير متوقعة خلال مشاركته مع منتخب البرازيل. تم استبداله في مواجهة كولومبيا، مما يزيد من صعوبات مدرب الفريق، كارلو أنشيلوتي. وبهذا، يصل عدد لاعبي الفريق الملكي الذين تعرضوا للإصابة إلى تسعة لاعبين.اللاعبين المصابين في ريال مدريد ومدة الغياب

اليك قائمة اللاعبين المصابين في ريال مدريد ومدة الغياب

قائمة اللاعبين المصابين:

اللاعب مدة الغياب المتوقعة
إدوارد كامافينجا شهر ونصف
كيبا أريزابالاغا 3 أسابيع
داني سيبايوس 5 أسابيع
تيبو كورتوا من 4 إلى 6 أشهر
أردا غولر شهرين
إيدير ميليتاو من شهرين إلى 3 أشهر
تشواميني شهرين
جود بيلينجهام من أسبوع إلى 10 أيام
فينيسيوس جونيور من شهر إلى 5 أسابيع

لعنة الاصابات تخلط اوراق انشيلوتي

أشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية إلى أن ريال مدريد يعاني من تفشي حقيقي للإصابات، حيث يعاني الفريق من غياب 9 لاعبين، ما يمثل نسبة 39% من إجمالي الفريق. يشمل القائمة اللاعبين المهمين مثل كورتوا، كيبا، ميليتاو، تشواميني، أردا جولر، سيبايوس، كامافينجا، بيلينجهام وفينيسيوس، وهو ما يشكل تحديًا كبيرًا للمدير الفني كارلو أنشيلوتي.

وفقًا للتقرير، يظهر أن الأمور تتجه نحو الإيجابية بالنسبة لأنشيلوتي، حيث من المتوقع أن يكون بيلينجهام وسيبايوس جاهزين للعودة إلى تشكيلة الفريق بعد فترة التوقف الدولي.

وبينما يقترب حارس المرمى كيبا أيضًا من العودة، يبدو أن المصابين الآخرين سيحتاجون إلى وقت أطول للتعافي. وفقًا للتقرير، من المتوقع أن يعود كورتوا وميليتاو إلى صفوف الفريق في المراحل الأخيرة من الموسم.

اصابة كامافينجا كانت الاسوء على ريال مدريد

خلال فترة التوقف الدولي، تلقى المدير الفني لريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، صدمة جديدة. أعلن النادي الملكي في بيان نشر عبر موقعه الرسمي أن لاعب الوسط، إدواردو كامافينجا، أُظهِرَت نتائج الفحوصات الطبية التي أُجريت اليوم الجمعة، تعرضه لتمزق في الرباط الجانبي الخارجي للركبة اليمنى.

من جهته، أشار فابريزيو رومانو، الخبير في سوق الانتقالات الأوروبية، عبر حسابه الرسمي على موقع “إكس”، إلى أن إدوارد كامافينجا سيغيب عن الملاعب حتى نهاية عام 2023، على أمل عودته في يناير المقبل. تعرض كامافينجا للإصابة خلال تدريبات منتخب فرنسا أمس الخميس، جراء تدخل مشترك مع زميله عثمان ديمبلي نجم باريس سان جيرمان.

ترك لاعب ريال مدريد معسكر المنتخب الفرنسي، حيث تم استدعاء كيفرين تورام، لاعب وسط نيس، لتعويضه. يأتي هذا في إطار استعدادات المنتخب الفرنسي لمواجهتي جبل طارق واليونان في التصفيات المؤهلة لبطولة يورو 2024.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى