اخبار رياضة

انتر ميامي يوقع رسمياً مع بوسكيتس

"التعاقد الرسمي بين إنتر ميامي وبوسكيتس يؤكد انضمامه إلى النادي"

انتر ميامي يوقع رسمياً مع بوسكيتس

أصدر نادي إنتر ميامي الأميركي بيانًا رسميًا يعلن عن توقيع النجم سيرجيو بوسكيتس، والذي كان سابقًا قائدًا لفريق برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

انتر ميامي يوقع رسمياً مع بوسكيتس

نشر النادي البيان الترحيبي لبوسكيتس على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

أكد إنتر ميامي أن بوسكيتس قد وقع عقدًا يمتد حتى عام 2025، وسيحمل القميص رقم 5.

ينضم بوسكيتس إلى فريقه السابق ليونيل ميسي، الذي تم الإعلان عن انضمامه أيضًا إلى صفوف إنتر ميامي.

يذكر أن إنتر ميامي يعاني من سلسلة سلبية من النتائج، ويسعى أيضًا للتعاقد مع الظهير الأيسر جوردي البا.

مسيرة بوسكيتس

سيرة بوسكيتس:
سيرجيو بوسكيتس، الذي ولد في 16 يناير 1989 في مدينة بادالونا بإسبانيا، هو لاعب كرة قدم إسباني. انضم بوسكيتس إلى أكاديمية نادي برشلونة في سن مبكرة، وتدرج في فئاته الشباب حتى وصوله إلى الفريق الأول.

في عام 2008، قدم بوسكيتس أداءً مميزًا مع برشلونة B، فتمت دعوته للانضمام إلى الفريق الأول تحت قيادة المدرب بيب جوارديولا. ومنذ ذلك الحين، أصبح بوسكيتس عنصرًا أساسيًا في خط وسط برشلونة وأحد أبرز اللاعبين في العالم في مركز الوسط الدفاعي.

حقق بوسكيتس العديد من الألقاب والتتويجات مع برشلونة، بما في ذلك بطولات الدوري الإسباني، وكأس الملك الإسباني، ودوري أبطال أوروبا. كما توج أيضًا بلقب كأس العالم مع المنتخب الإسباني في عام 2010 وبطولة كأس الأمم الأوروبية في عام 2012.

في صيف عام 2023، انتقل بوسكيتس إلى نادي إنتر ميامي الأميركي، وقد وقع عقدًا يربطه بالنادي حتى عام 2025. يأمل بوسكيتس في تقديم إسهامات كبيرة للفريق والمساعدة في تحقيق النجاحات في الدوري الأميركي لكرة القدم (MLS).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى