الكرة العربيةجدول المباريات

بعد تأهل الاردن وقطر : تعرف على موعد مباريات نصف نهائي كأس آسيا 2023

بعد تأهل الاردن وقطر : تعرف على موعد مباريات نصف نهائي كأس آسيا 2023بعد تأهل الاردن وقطر : تعرف على موعد مباريات نصف نهائي كأس آسيا 2023.

تتجه الأنظار نحو قطر حيث تشتعل الشرارة في كأس أمم آسيا 2023، حيث يبلغ الحد الأقصى من التوتر مع بداية مرحلة نصف النهائي، ابتداءً من 28 يناير الماضي وحتى السبت 10 فبراير الحالي.

انطلقوا في رحلة الإثارة مع أبرز لحظات المنافسات التي ستحدد هوية بطل القارة الآسيوية.

في مرحلة نصف النهائي من كأس أمم آسيا 2023، نتوقع مواجهات نارية تعكس التنافس الشديد.

يقف منتخب الأردن على عتبة التاريخ في مواجهة مثيرة أمام نظيره الكوري الجنوبي، بينما يواجه حامل اللقب والمضيف منتخب قطر اختبارًا صعبًا أمام منتخب إيران القوي.

تتطلع الجماهير العربية بشغف إلى فرصة تأهل منتخبي قطر والأردن إلى نهائي كأس أمم آسيا 2023 بهدف خلق نهائي عربي مثير للذكرى.

تعود ذكريات نهائي 2007 عندما تلاقى المنتخب العراقي والمنتخب السعودي، وكانت تلك اللحظة التاريخية حيث توج أسود الرافدين بلقب البطولة.

فهل يحقق العرب حلمهم بنهائي عربي مذهل هذا العام؟

فيما يلي جدول مباريات دور نصف النهائي لكأس آسيا 2023، بالإضافة إلى المواعيد والقنوات الناقلة:

موعد مباريات نصف نهائي كأس آسيا 2023

إليك جدول مباريات نصف نهائي كأس آسيا 2023:

المباراة الموعد النتيجة الملعب
الأردن – كوريا الجنوبية الثلاثاء 6 فبراير 2024 ستاد أحمد بن علي
قطر – إيران الأربعاء 7 فبراير 2024 ستاد الثمامة

ما هي القنوات الناقلة لنصف نهائي كأس آسيا 2023؟

تمتلك مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية الحقوق الحصرية لنقل مباريات كأس آسيا 2023، حيث يتم بث البطولة عبر باقة متميزة من قنوات beIN Asian Cup.

لمتابعي البطولة في المملكة العربية السعودية، يمكنهم مشاهدة المباريات عبر قنوات SSC.

متى تنطلق مباريات نصف نهائي كأس آسيا 2023؟

انطلاق مرحلة نصف نهائي كأس آسيا 2023 يوم الثلاثاء 6 فبراير/شباط، حيث تشهد مواجهة مثيرة بين منتخبي الأردن وكوريا الجنوبية على استاد أحمد بن علي المونديالي.

وفي اليوم التالي، الأربعاء 7 فبراير/شباط، يتجدد الحماس بلقاء آخر في دور نصف النهائي، حيث يتنافس منتخب قطر مع إيران على استاد الثمامة.

متى موعد نهائي كأس آسيا 2023؟

يوم السبت الموافق 10 فبراير/شباط 2024 ستشهد الملاعب القطرية لقاءً كبيرًا، حيث تُجرى المباراة النهائية لكأس آسيا 2023 على ملعب لوسيل.

ومن المقرر أن تبدأ صافرة اللقاء في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت قطر والسعودية، لتشهد الجماهير لحظات من التشويق والإثارة في نهائي البطولة الآسيوية المنتظرة.

اقرا ايضا:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى