اخبار رياضة

تشكيلة وموعد مباراة العين ضد النصر في دوري أبطال آسيا

“كرة القدم بلا حدود” تقدم لكم نظرة مثيرة حول تشكيلة وموعد مباراة العين ضد النصر في دوري أبطال آسيا. هذه المواجهة المرتقبة تعد حدثاً كروياً هاماً ينتظره عشاق الكرة العربية بشغف.

يستعد ملعب “هزاع بن زايد” في دولة الإمارات لاحتضان مواجهة من العيار الثقيل بين فريق العين ونظيره النصر السعودي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا للموسم 2023/2024.

يعد هذا اللقاء فرصة حاسمة للفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية قبل لقاء الإياب في “الأول بارك”، معقل رفاق النجم كريستيانو رونالدو.

تشكيلة وموعد مباراة العين ضد النصر في دوري أبطال آسيا
تشكيلة وموعد مباراة العين ضد النصر في دوري أبطال آسيا

ينتظر عشاق كرة القدم بفارغ الصبر هذه المباراة الحاسمة التي ستكون محط أنظارهم، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز والمضي قدمًا في مشواره نحو التتويج بلقب دوري أبطال آسيا.

تأهل فريق العين الإماراتي إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا لهذا العام بعد أدائه المتميز في مواجهة النصر، حيث نجح في تجاوز عقبة فريق نسف قرشي الأوزبكستاني في دور الستة عشر.

تمكن العين من التقدم بعد نتيجة التعادل السلبي في لقاء الذهاب، ليعود ويحسم الأمور في لقاء الإياب بفوز قوي بنتيجة هدفين مقابل هدف.

بفضل هذا الأداء الرائع، يضع العين نفسه في المقدمة ويبني طموحاته في المراحل المتقدمة من البطولة القارية، مما يزيد من حماس جماهيره ويعزز مكانته كفريق طموح يتنافس على اللقب.

موعد مباراة العين ضد النصر اليوم

حدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مساء يوم الاثنين الرابع من شهر مارس الجاري، كتاريخ لإقامة مباراة العين ضد النصر في إطار منافسات ذهاب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا للموسم الحالي 2023/2024.

من المقرر أن تبدأ مباراة العين والنصر في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية استاد “هزاع بن زايد”.

تشكيلة العين ضد النصر في دوري أبطال آسيا 2024

  • حراسة المرمى: خالد عيسى.
  • خط الدفاع: إريك، دامان كوماري، خالد الهاشم، عبد الكريم تراوري.
  • خط الوسط: بارك يونغ وو، محمد البلوشي، سلطان الشامسي.
  • خط الهجوم: أليخاندرو روميرو، عمر أتزيلي، جوسنا إبيانفي.

تشكيلة النصر السعودي أمام العين الإماراتي في دوري أبطال آسيا

  • حراسة المرمى: عبد الله.
  • خط الدفاع: إيميريك لابورتي، تيليس، عبدالإله العمري، بوشال.
  • خط الوسط: عبد الله الخيبري، بروزوفيتش، أوتافيو، ساديو ماني.
  • خط الهجوم: كريستيانو رونالدو، تاليسكا.

القنوات الناقلة لمواجهة العين والنصر في ربع نهائي دوري أبطال آسيا

تمتلك قنوات بين سبورتس حقوق نقل حصرية لمباريات دوري أبطال آسيا لهذا الموسم، مما يجعلها المحطة الوحيدة التي ستقوم بنقل مباراة العين ضد النصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى