اخبار اليومالدوريات الاوروبية

تشيلسي يكتسح توتنهام برباعية في مباراة مثيرة

تشيلسي يكتسح توتنهام برباعية في مباراة مثيرةبعد أن كان نادي تشيلسي متأخرًا بهدف في المباراة التي جرت مساء يوم الاثنين ضد مضيفه توتنهام، نجح في تحقيق انتصار ساحق بنتيجة 4-1 في مباراة مثيرة. هذا الانتصار جاء في ختام مباريات الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

تشيلسي يكتسح توتنهام برباعية اليك احداثها:

في مباراة اليوم، تقدم أصحاب الأرض بفضل هدف سريع من المهاجم السويدي ديان كولوشيفسكي في الدقيقة السادسة من انطلاق المباراة.

ولكن، تعرض الفريق المحلي لضربة مزدوجة مؤلمة في الدقيقة 33 حين تم طرد مدافعه الأرجنتيني كريستيان روميرو ومنح ركلة جزاء أدت إلى تعادل الضيوف بفضل المهاجم كول بالمير في الدقيقة 35 من الشوط الأول.

وزادت آلام فريق توتنهام عندما تم طرد مدافعه الإيطالي ديستيني أودوجي في الدقيقة 55. استغل فريق تشيلسي النقص العددي في صفوف الفريق المضيف وسجل ثلاثة أهداف متتالية، حيث أحرز المهاجم السنغالي نيكولاس جاكسو هدفه الأول في “هاتريك” في الدقيقة 75 والآخرين في الوقت بدلاً من الضائع.

ترتيب تشيلسي وتوتنهام بعد الجولة 11

بفضل انتصاره الأول بعد تعادلات وهزائم سابقة، نجح فريق تشيلسي في رفع رصيده إلى 15 نقطة، وبذلك تقدم إلى المركز العاشر في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، المعروف بالـ”البريميرليغ”.

من جهته، تعرض فريق توتنهام هوتسبير لهزيمته الأولى بعد سلسلة من أربعة انتصارات متتالية، مما أدى إلى تجميد رصيده عند 26 نقطة. ولم يتمكن من استعادة صدارة الدوري من فريق مانشستر سيتي، الذي يمتلك 27 نقطة.

اقرا ايضا: جدول مباريات دوري الانجليزي 2024 مع الترتيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى