اخبار رياضةالكرة العربية

تصريح مدرب الهلال حول اقتراب إقالته

تصريح مدرب الهلال حول اقتراب إقالته
مدرب الهلال السعودي

تصريح مدرب الهلال حول اقتراب إقالته

المدرب البرتغالي خورخي جيسوس نفى بقوة الأخبار التي انتشرت في الساعات الأخيرة حول اقتراب إقالته من تدريب نادي الهلال. يأتي ذلك بعد مرور فترة صعبة مع الفريق العاصمي.

حيث تعادل الهلال في المباراتين الأخيرتين بنتيجة (1-1) أمام نافباخور الأوزبكي في بطولة دوري أبطال آسيا، ثم أمام فريق ضمك بنتيجة مماثلة في مباراة ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري روشن السعودي.

أكد مدرب فريق الهلال أنه حتى الآن، لم يتعرض فريقه لأي هزيمة في بطولة دوري روشن السعودي. وشدد على أن التقارير التي تتحدث عن إمكانية إقالته هي “أقاويل غير واقعية” ولا تتناسب مع الحقائق الحالية.

جماهير الاهلي تريد إقالة مدرب الهلال

على وسائل التواصل الاجتماعي، هاجمت جماهير نادي الهلال المدرب خورخي جيسوس بشدة وعزوا له المسؤولية الكبرى عن تراجع أداء الفريق الأزرق في الفترة الأخيرة. وصفوا أداء الفريق بأنه “مستوى هزيل” وعبروا عن غضبهم تجاهه.

هلاليون زعموا أن الفريق فقد هويته الفنية تحت إشراف جيسوس منذ بداية الموسم الحالي ولا يمتلك حلاً هجومياً، على الرغم من وجود لاعبين بارزين في التشكيلة. كما انتقدوا أداء الدفاع واعتبروه غير كافي أمام جميع الخصوم.

وطالبت العديد من جماهير الهلال إدارة النادي بضرورة إقالة المدرب البرتغالي، مشيرين إلى أن استمرار جيسوس في تدريب الفريق سيؤدي إلى عدم تحقيق أي بطولة خلال الموسم الحالي.

ترتيب الهلال في جدول الدوري السعودي

بعد التعادل مع فريق ضمك، ارتفع رصيد نادي الهلال إلى 17 نقطة، واحتل المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن السعودي. يبتعد الهلال بفارق نقطة واحدة فقط عن فريق الاتحاد الذي يتصدر الدوري برصيد 18 نقطة. بينما احتل فريق ضمك المركز السابع عشر قبل الأخير برصيد 3 نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى