اخبار رياضةالكرة العربية

حقيقة انتقال محمد صلاح الى الدوري السعودي….اخر التطورات

حقيقة انتقال محمد صلاح الى الدوري السعودي

حقيقة انتقال محمد صلاح الى الدوري السعودي

“محمد صلاح يظهر ضمن قائمة اللاعبين المطلوبين في دوري روشن السعودي”

تتردد أسماء اللاعبين المرموقين في دوري روشن السعودي هذا الصيف، ومن بين هذه الأسماء يبرز اسم اللاعب المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي.

حقيقة انتقال محمد صلاح الى الدوري السعودي

تم وضع صلاح في قائمة المرشحين للانتقال إلى السعودية وفقًا للتقارير الصحفية، حيث يعتبر الهلال أحد الأندية المهتمة به بعد عدم تمكنها من التعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي. وفي الآونة الأخيرة، ظهرت أيضًا أندية أخرى مهتمة بضمه، مثل نادي الاتفاق.

تبقى هذه المعاملات مجرد شائعات حتى الآن، ومن الممكن أن تتغير الأمور وتطوراتها في الفترة المقبلة. سنتابع لمعرفة مستقبل محمد صلاح وما إذا كان سينضم إلى أحد الأندية في دوري روشن السعودي.

“مسؤول في الاتفاق ينفي اهتمامهم بمحمد صلاح ويؤكد خططهم لصفقات أخرى”

حسم حسام بدير، مدير قطاع تطوير الأعمال في نادي الاتفاق السعودي، الجدل المثار حول احتمالية انضمام محمد صلاح إلى صفوف النادي. نفى بدير رسميًا الشائعات وصرح في برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد” المصرية قائلاً: “سنعلن قريبًا عن التعاقد مع اثنين أو ثلاثة لاعبين جدد من النجوم العالميين، لكن صلاح ليس من بينهم، وليس من بين خططنا بشكل عام”.

وأوضح بدير أنهم لم يتواصلوا مع صلاح في الفترة الأخيرة وأنه يتوقع استمراره في أوروبا لعدة سنوات. وفي حالة قدومه إلى السعودية، لن يكون ذلك من خلال الاتفاق بسبب الأسباب المالية.

يجدر بالذكر أن الاتفاق نجح في التعاقد مع ستيفن جيرارد، أحد أساطير ليفربول، لتولي مسؤولية تدريب الفريق في الموسم المقبل. ويواصل النادي البحث عن صفقات أخرى لتعزيز صفوفه وإرضاء المدرب الجديد.

حاليا لا يوجد اخبار رسمية على انتقال محمد صلاح الى الدور السعودي و لكن هذا لا يمنع انتقاله مستقبلا الى الدور السعودي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى