اخبار اليوم

حقيقة صفقة انتقال رياض محرز إلى النادي الأهلي

صفقة انتقال رياض محرز إلى النادي الأهلي

صفقة انتقال رياض محرز إلى النادي الأهلي

“تعثر صفقة انتقال رياض محرز إلى الأهلي بسبب تحفظ جوارديولا واهتمام آخر من أندية أوروبية”

رغم توصل الجزائري رياض محرز إلى اتفاق للانتقال إلى النادي الأهلي السعودي، إلا أن هناك أزمة تعترض طريق انتقاله بسبب المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، الذي يبدي تحفظًا تجاه فكرة رحيله.

وذكرت مصادر من موقع “Sports Zone” أن محرز قد توصل بالفعل لاتفاق مع صندوق الاستثمارات العامة السعودي، حيث سيحصل على راتب سنوي قدره 25 مليون يورو. ومع ذلك، تبقى المشكلة في موافقة فريق مانشستر سيتي.

حقيقة صفقة انتقال رياض محرز إلى النادي الأهلي

بالرغم من رغبة محرز في الانتقال إلى الأهلي، إلا أنه ما زال حريصًا على علاقته مع مانشستر سيتي. ويعتبر جوارديولا غير مقتنع بفكرة فقدان رياض، إلى جانب النجم البرتغالي برناردو سيلفا، الذي يحظى بالاهتمام من قبل أندية أخرى مثل الهلال وبرشلونة وباريس سان جيرمان.

وأفادت صحيفة “فوت ميركاتو” بأنه تم تقديم عقد لمحرز لمدة عامين، براتب قيمته 43 مليون جنيه استرليني، إلى جانب بعض المكافآت من الأهلي، الذي نجح في التعاقد مع إدواردو ميندي وروبرتو فيرمينو.

في الوقت الحالي، يبدو مستقبل الجزائري رياض محرز معلقًا في الهواء. فرغم رغبة محتملة من قبل النادي في الانتقالات الصيفية الحالية، إلا أن مانشستر سيتي لا يرغب في خسارته.

مع ذلك، من المتوقع أن تكون الأسابيع القادمة حاسمة فيما يتعلق بهذه الصفقة. ستحدد المفاوضات والتفاوضات المستقبل النهائي لمحرز وما إذا كان سيبقى مع مانشستر سيتي أم سينتقل إلى وجهة جديدة.

لذا، يجب مراقبة التطورات في الفترة القادمة لمعرفة ما ستؤول إليه صفقة رياض محرز وما إذا كان سيستمر في البقاء مع مانشستر سيتي أو ينتقل إلى نادٍ آخر.

انجازات محرز مع منشستر سيتي

رياض محرز حقق العديد من الانجازات المهمة مع مانشستر سيتي منذ انضمامه إلى الفريق في عام 2018. إليك بعض أبرز إنجازاته:

1. تحقيق لقب الدوري الإنجليزي: ساهم محرز بشكل كبير في تتويج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي في الموسمين 2018-2019 و2019-2020. قدم أداءً مميزًا وسجل أهدافًا هامة خلال مشاركته مع الفريق في هذه البطولتين.

2. لقب كأس الاتحاد الإنجليزي: ساهم محرز في فوز مانشستر سيتي بكأس الاتحاد الإنجليزي في موسم 2018-2019. سجل هدفًا رائعًا في المباراة النهائية التي جمعت الفريق بواتفورد.

3. تتويج بكأس الرابطة الإنجليزية: ساهم محرز في فوز مانشستر سيتي بكأس الرابطة الإنجليزية في الموسم 2019-2020. سجل هدفًا حاسمًا في المباراة النهائية التي جمعت الفريق بأستون فيلا.

4. تحقيق الدرع الخيرية: ساهم محرز في فوز مانشستر سيتي بالدرع الخيرية في عام 2018، وهي المباراة التي تجمع بين بطل الدوري الإنجليزي وبطل كأس الاتحاد الإنجليزي.

5. تألق في دوري أبطال أوروبا: قدم محرز أداءً متألقًا في دوري أبطال أوروبا مع مانشستر سيتي. ساهم بتسجيل أهداف هامة وصناعة تمريرات حاسمة خلال مشاركته في المسابقة.

تلك هي بعض من الإنجازات التي حققها رياض محرز مع مانشستر سيتي، وقد يكون له دور مهم في تحقيق المزيد من النجاحات للفريق في المستقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى