انتقالات

صفقات ريال مدريد القادمة موسم 2024-2025

صفقات ريال مدريد القادمة موسم 2024-2025
صفقات ريال مدريد القادمة موسم 2024-2025

يقدم لكم “كرة القدم بلا حدود” صفقات ريال مدريد القادمة موسم 2024-2025.

حدد نادي ريال مدريد الإسباني، برئاسة فلورنتينو بيريز، احتياجات الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2024-2025.

ويدرك كل من بيريز وكارلو أنشيلوتي، المدير الفني للنادي، أن الفريق لا يزال بحاجة إلى ضم عناصر جديدة في الصيف المقبل لتدعيم الصفوف وسد الاحتياجات اللازمة للموسم الجديد.

في ظل سعي النادي لتعزيز قدراته التنافسية، فإن استراتيجيات الانتقالات الصيفية ستلعب دورًا حاسمًا في تحديد مسار الفريق في الموسم المقبل.

يسعى ريال مدريد إلى ضم لاعبين يمكنهم تقديم الإضافة المطلوبة ورفع مستوى الفريق لتحقيق المزيد من النجاحات على المستويات المحلية والأوروبية.

تعتبر هذه الخطوات جزءا من رؤية شاملة لبيريز وأنشيلوتي لضمان استمرارية النجاح والاستعداد الكامل للتحديات المستقبلية.

وفقًا لشبكة “ريليفو” الإسبانية، حدد نادي ريال مدريد تعاقدات مهمة لصيف 2024 بناءً على طلب المدير الفني كارلو أنشيلوتي، حيث يسعى النادي لتعزيز ثلاثة مراكز رئيسية من خلال أربعة صفقات.

وأكدت الشبكة أن ريال مدريد يضع نصب عينيه إنهاء صفقة النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان، كما يتوقع وصول البرازيلي إندريك بعد انتهاء فترة إعارته مع فريق بالميراس.

تسعى إدارة النادي الملكي أيضًا لتدعيم مركز الظهير الأيسر، مع ترشيحات قوية للتعاقد مع الكندي ألفونسو ديفيز، لاعب بايرن ميونخ الألماني.

في مركز الظهير الأيمن، يفكر النادي في إيجاد بديل لداني كارفاخال، الذي يمتد عقده مع الفريق حتى 2025، خاصة مع اقتراب انتهاء عقد لوكاس فاسكيز في الصيف المقبل.

يهدف ريال مدريد بهذه الخطوات إلى تعزيز تشكيلته وتحقيق استقرار طويل الأمد في صفوفه، مما يضمن استمرارية الأداء العالي والتنافس على البطولات المحلية والدولية في المواسم القادمة.

من هم اللاعبون القادمون الى ريال مدريد الموسم القادم؟

وضع نادي ريال مدريد الإسباني خطته لتدعيم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة 2024-2025، مع التركيز بشكل خاص على النجم الفرنسي كيليان مبابي.

التعاقد مع مبابي سيكون بلا شك الحدث الأبرز، حيث يعول النادي على مهاراته وقدراته الهجومية الفريدة لقيادة خط الهجوم وتحقيق النجاحات المنتظرة.

بالإضافة إلى مبابي، يهدف ريال مدريد إلى تدعيم مراكز أخرى، بما في ذلك الظهير الأيسر والظهير الأيمن، لضمان تكامل الفريق وقوته في كافة الخطوط.

وبحسب المعلومات، فإن أهداف ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية 2024 تتضمن التعاقد مع الظهير الأيسر لفريق بايرن ميونخ الألماني، الكندي ألفونسو ديفيز، وقلب الدفاع الفرنسي ليني يورو، لاعب فريق ليل الفرنسي، وطبعاً الصفقة الأهم، الجناح الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان.

متى موعد تقديم مبابي لريال مدريد؟

وفقاً لما كشفته وسائل الإعلام العالمية، فإن ريال مدريد سيعلن التعاقد رسمياً مع كيليان مبابي بعد نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 1 يونيو المقبل ضد بوروسيا دورتموند على ملعب ويمبلي.

وتسير خطة النادي الملكي في أن يتم الإعلان عن الصفقة بعد النهائي بأيام، وقبل انطلاق رحلة مبابي مع منتخب فرنسا في يورو 2024.

بما أن فرنسا ستبدأ مشاركتها في البطولة الأوروبية المقررة في ألمانيا يوم 17 يونيو، يتوقع أن يكون الإعلان عن انتقال مبابي إلى ريال مدريد بين 3 يونيو و15 يونيو على أقصى تقدير.

هل الفونسو ديفيز سينتقل الى ريال مدريد؟

الفونسو ديفيز
الفونسو ديفيز

يبدو أن الأمور تتطور بخصوص مستقبل ألفونسو ديفيز مع بايرن ميونخ واحتمالية انتقاله إلى ريال مدريد.

عرض ماكس إيبرل، المدير الرياضي لفريق بايرن ميونخ، عرضًا ملموسًا لتمديد عقد ديفيز، ولكن ما إذا كان اللاعب سيقبل العرض أم لا.

نهاية عقد ديفيز مع بايرن ميونخ في نهاية الموسم المقبل يجعل الوضع أكثر تعقيدًا، حيث يمكن للفريق البافاري أن يفقده دون أي مقابل إذا قرر اللاعب عدم التمديد.

وبالنسبة للتقارير التي تشير إلى اتفاق ديفيز مع ريال مدريد، فإن إيبرل يشير إلى أن النادي الألماني لم يتلقى اتصالًا من النادي الإسباني، وهو يعتبر الأمر جزءًا من عمل النادي البافاري للحفاظ على اللاعب.

من الممكن أيضًا أن يطلب من ريال مدريد دفع رسوم في حال رحيل ديفيز عن بايرن ميونخ في نهاية الموسم الحالي، وهو ما يجعل الصفقة محور اهتمام العديد من المتابعين.

حقيقة انتقال ليني يورو الى ريال مدريد؟

ليني يورو الى ريال مدريد
ليني يورو الى ريال مدريد

يبدو أن ريال مدريد يستعد لخطوة جادة في سوق الانتقالات من خلال ارتباطه بمدافع فريق ليل، ليني يورو، الذي يبلغ من العمر 18 عامًا فقط.

وفقًا لتقارير صحيفة “آس” الإسبانية، فإن اللاعب قد أذهل المتابعين بمهاراته الاستثنائية وهدوءه على الرغم من صغر سنه، وهو ما جعله محط اهتمام ريال مدريد.

وتشير التقارير إلى أن ليني يورو لديه عقد ممتد مع ليل حتى عام 2025، وأن النادي الفرنسي لن يوافق على رحيله بأقل من 60 مليون يورو، في محاولة منه لتمديد عقده وإبقاء اللاعب في صفوفه.

إذا تمكن ريال مدريد من التعاقد مع ليني يورو، فسيكون ذلك صفقة واعدة لمستقبل الفريق، حيث يمتلك اللاعب الشاب الإمكانيات الكبيرة للتألق في مستويات عالية والمساهمة في تحقيق النجاحات لفريقه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى