اخبار اليومالكرة العربية

محرز : أعتقد أنني الأحق بالكرة الذهبية الأفريقية 2023

محرز : أعتقد أنني الأحق بالكرة الذهبية الأفريقية 2023
تصريح رياض محرز

قال اللاعب محرز في محادثة مع صحيفة “ليكيب” الفرنسية: “أعتقد أنني أعتقد أنني الأحق بالكرة الذهبية الأفريقية 2023، نظرًا للموسم التاريخي الذي قدمته مع فريق مانشستر سيتي، خاصة بعد تحقيقنا لفوز كبير في دوري أبطال أوروبا”.

وأضاف محرز: “حتى في أدائي مع المنتخب، كنت على مستوى عالٍ، حيث سجلت 20 هدفًا وقدمت 15 تمريرة حاسمة، وهذه الإحصائيات تعكس إسهامي الفعّال. لذا، أعتقد أنني الأكثر استحقاقًا لهذه الجائزة”.

محرز يصرح “الأسباب الحقيقية التي دفعته لمغادرة السيتي”

تحدث محرز عن الأسباب الحقيقية وراء قراره بمغادرة مانشستر سيتي في الصيف الماضي، حيث أشار إلى جهود المدرب بيب جوارديولا الحثيثة لإقناعه بالبقاء.

وقال: “كانت قراري بالرحيل من السيتي قراراً شخصياً مني. حاول جوارديولا بشكل جاد أن يجعلني أبقى، ولكن عندما جاءت فرصة العرض السعودي، شعرت أنها لن تتكرر، وأردت اعتباراً من الخطوة التالية في مسيرتي بعد خمس سنوات قضيتها في السيتي وحققت فيها كل شيء”.

وأضاف: “لم أشعر بأي ندم بشأن انتقالي إلى الدوري السعودي. حاول جوارديولا حبسي، ولكن إدارة الأهلي قدمت لي رؤيتهم ومشروعهم الجديد. بعد أن وازنت بين الإيجابيات والسلبيات، اتخذت القرار بالرحيل، وأنا سعيد بالقرار الذي اتخذته”.

وتابع: “أرى أن مستوى الدوري السعودي ليس سيئًا، وأعتقد أنه سيتحسن بشكل أكبر. هم يعملون على تعزيز الموارد المالية لجلب أفضل اللاعبين، وهو ما يعكس التطلعات الإيجابية لتطوير الكرة السعودية”.

منتخب الذي رشحه رياض محرز للفوز بكأس أمم أفريقيا

وضع محرز  منتخب كوت ديفوار في مقدمة المرشحين للتتويج بكأس أمم أفريقيا، التي ستُقام على أرضه، مشيرًا إلى التحدي الكبير الذي ينتظر منتخب الجزائر.

وأختتم بقوله: “هناك العديد من المنتخبات القوية، وندرك جيدًا تعقيدات هذه البطولة. النجاح في المنافسة يتوقف على كيفية إعداد الفرق، والمنتخب الذي يستعد بشكل جيد سيكون لديه فرصة جيدة للوصول إلى المرحلة النهائية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى