الكرة العربية

منافسة بين برشلونة و ريال مدريد لضم لأردا جولير

المنافسة تشتد بين برشلونة وريال مدريد للتعاقد مع الموهبة التركية أردا جولر

المنافسة تشتد بين برشلونة وريال مدريد للتعاقد مع الموهبة التركية أردا جولر

تعتزم إدارة نادي برشلونة الإسباني الاستمرار في محاولاتها للتعاقد مع الموهبة التركية أردا جولر، على الرغم من تقدم نادي ريال مدريد في الصفقة هذا الصيف.

كانت الأوضاع مختلفة قبل 24 ساعة فقط، حيث كان برشلونة هو النادي الأقرب للتعاقد مع صانع الألعاب من فريق فنربخشة، ولكن تعقيدات عدة أحالت الصفقة إلى وضع لا يُحسد عليه.

ذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية أنه لم يتم التوصل إلى اتفاق نهائي في الوقت الحالي، وأن اللاعب لم يرد بشكل رسمي على عرض برشلونة، وكذلك فريقه.

قام برشلونة بإرسال مديره الرياضي ديكو إلى تركيا للتفاوض مع اللاعب وممثلي فنربخشة، وتوصلوا بالفعل إلى اتفاق مالي حول قيمة الصفقة بعد موافقة جولر، لكن تدخل ريال مدريد أدى إلى تعقيد الأمور بالنسبة لبرشلونة.

يأمل جوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، في إحياء المفاوضات مع فريقه التركي مرة أخرى لعرقلة انتقال اللاعب المحتمل إلى الغريم التقليدي ريال مدريد.

حاليًا، يبدو أن النقطة الخلافية التي جعلت جولر يميل نحو ريال مدريد تتمثل في عدم وضوح برشلونة بشأن وقت قدوم اللاعب في الموسم المقبل وإمكانية قضاءه موسم 2023/2024 في فنربخشة، في حين قدم له ريال مدريد عرضًا مباشرًا للانضمام هذا الصيف على الرغم من صعوبة أن يكون لاعبًا أساسيًا.

من المقرر أن يعلن جولر الذي يبلغ من العمر 18 عامًا قراره النهائي خلال الساعات القادمة، وتتفاوت آمال المدريديستاس والكتالونيين في نجاح النادي الذي سيتمكن من التعاقد معه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى