الدوريات الاوروبيةجدول المباريات

نتائج مباريات دوري ابطال اوروبا الجولة الرابعة

اليك نتائج مباريات دوري ابطال اوروبا الجولة الرابعة

اختتمت مباريات اليوم في الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث ودعنا استثنائيّة هذه الفعاليات لهذا اليوم,وقعت انتصارات متتالية لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، حيث حقق الفوز للمرة الرابعة على التوالي، فيما تكبد برشلونة أول هزيمة له في هذا الموسم, وريمونتادا كوبنهاجن على حساب مانشستر يونايتد.نتائج مباريات دوري ابطال اوروبا الجولة الرابعة

نتائج مباريات دوري ابطال اوروبا ليوم الثلاثاء

تعثر فريق برشلونة الإسباني أمام شاختار الأوكراني بفارق هدف في المباراة التي أُقيمت على أرضية ملعب فولكسبارك. وبهذه الخسارة، يرجع أن يؤجل الفريق قرار تأهله إلى ثمن النهائي حتى الجولة القادمة.

من ناحية أخرى، فقد فاز بوروسيا دورتموند الألماني على نيوكاسل يونايتد الإنجليزي بفارق هدفين، في المباراة التي جُرِت على أرضية ملعب “سيجنال ايدونا بارك”.

وفي مواجهة أخرى، تفوق نادي مانشستر سيتي الإنجليزي على يونج بويز السويسري بنتيجة 3-0، في اللقاء الذي أُقيم على ملعب “الاتحاد”.

وأخيرًا، حقق نادي ميلان الإيطالي فوزًا صعبًا على باريس سان جيرمان الفرنسي بنتيجة 2-1، في المواجهة التي أجريت على أرضية ملعب “سان سيرو”.نتائج مباريات دوري ابطال اوروبا الجولة الرابعة

نتائج مباريات دوري ابطال اوروبا الجولة الرابعة ليوم الاربعاء

نتائج مباريات الاربعاء من دوري ابطال اوروبا لكرة القدم

المباراة النتيجة
ريال مدريد vs سبورتنغ براقا 3 – 0
بايرن ميونخ vs غلاطاسراي 2 – 1
اشبيلية vs ارسنال 0 – 2
مانشستر يونايتد vs كوبنهاجن 3 – 4
انتر ميلان vs لايبزيغ 1 – 0
اوميون برلين vs نابولي 1 – 1

جدول ترتيب مجموعات دوري ابطال اوروبا بعد نهاية الجولة الرابعة

اليك ترتيب دوري ابطال اوروبا بعد نهاية الجولة الرابعة:

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى