اخبار رياضةالكرة العربية

هل ستكون هناك مباراة تجمع بين رونالدو وميسي في موسم الرياض؟

هل ستكون هناك مباراة تجمع بين رونالدو وميسي في موسم الرياض؟

حقيقة المباراة التي تجمع بين النصر وانتر ميامي في موسم الرياضبعد أن شهدنا العام الماضي مباراة مثيرة جمعت بين نجوم الهلال والنصر، بقيادة اللاعب البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو، ونجوم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بقيادة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، يترقب الجميع بشغف ما ستكشفه النسخة الحالية من موسم الرياض لعشاق الرياضة.

حديث الساعة يتجدد حاليًا حول اللقاء المنتظر بفارغ الصبر بين نجوم الهلال والنصر، وذلك من خلال فعاليات موسم الرياض الذي يعد بتقديم العديد من المفاجآت الرياضية. يُشير تصريح تركي آل الشيخ، وزير هيئة الترفيه السعودية، إلى أن الموسم سيشهد الكثير من الأحداث الملهمة في عالم الرياضة، وقد أكد بالفعل عن وجود مباراة دولية ستقام بين إحدى الفرق العالمية ونجوم الهلال والنصر، مما يضفي حماسًا وتشويقًا جديدًا على هذا الحدث الرياضي.

هل سيشارك إنتر ميامي في فعاليات موسم الرياض؟

حاليا لم ياكد انتر ميامي مشاركته في فعاليات موسم الرياض, ولكن صفحة “موسم الرياض” على تويتر X اكدت انها ستكون مبارات تجمع بين النصر والهلال و انتر ميامي.

حيث نشر تركي آل الشيخ على حسابه الرسمي في منصة التواصل الاجتماعي “X”، قائلاً: “The Last Dance، مباراة تاريخية تجمع بين أساطير كرة القدم رونالدو وميسي. نادي إنتر ميامي يخوض مواجهة مثيرة ضد نادي النصر في بطولة كأس موسم الرياض… انتظرونا في المملكة في فبراير 2024”.

يجدر بالذكر أن الصحف السعودية كانت قد تناولت في الفترة الأخيرة إشاعات حول مفاجأة موسم الرياض، حيث أشير إلى أن فريق مانشستر سيتي الإنجليزي سيواجه نجوم الهلال والنصر.

اللقاء الثاني بين ميسي ورونالدو في موسم الرياض

هذا اللقاء ليس الأول الذي يجمع بين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، حيث تلاقيا في الموسم الماضي عندما شارك ميسي مع نادي باريس سان جيرمان في مواجهة مع نجوم الهلال والنصر. انتهت المباراة بفوز باريس سان جيرمان بخمسة أهداف مقابل أربعة للنصر.

كيف ستكون نظام اللعب في موسم الرياض؟

ستتنطلق بطولة موسم الرياض بين النصر والهلال وانتر ميامي وستكون البطولة دوري نقطي, جميع الفرق ستلعب ضد بعض وسنشهد 3 مباريات:

  • الهلال ضد النصر
  • الهلال انتر ميامي
  • انتر ميامي ضد النصر

وستقام مباريات البطولة على ملعب “المملكة أرينا” أو بوليفارد هول، والذي أصبح ملكًا خاصًا لنادي الهلال السعودي في فبراير القادم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى