الكرة العربية

يواجه ميسي مشاكل في تسجيله في الفريق الامريكي

تحت تهديد قيود الرواتب: "التعاقدات الجديدة لإنتر ميامي في خطر"

“تحت تهديد قيود الرواتب: التعاقدات الجديدة لإنتر ميامي في خطر”

 

يواجه فريق إنتر ميامي الأمريكي مشاكل جادة في عملية تسجيل التعاقدات الجديدة و خاصة ميسي ، وذلك بسبب القيود المفروضة على الرواتب في دوري كرة القدم الأمريكي (MLS). هذا الوضع قد يجعل من الصعب على لاعبين بارزين مثل  lionel messi و Andrés Iniesta وJordi Alba وSergio Ramos الانتقال إلى الولايات المتحدة.

تقوم MLS بتحديد حدودٍ صارمة للرواتب التي يمكن أن يتقاضاها اللاعبون في الفرق، وهذا يأتي في إطار سعي الدوري للحفاظ على الاستقرار المالي وتوازن المنافسة بين الأندية. ومع ذلك، فإن هذه القيود قد تكون عائقاً أمام فرق تسعى للتعاقد مع نجوم عالميين.

إن وجود قيود الرواتب يعني أن إنتر ميامي يجب أن يكون حذراً في اختيار التعاقدات الجديدة، وذلك للتأكد من أن اللاعبين الذين سيتم ضمهم يناسبون ضمن حدود الميزانية المتاحة. لاعبون مثل Iniesta وAlba وRamos، الذين يعدون بمثابة رموز في كرة القدم العالمية، قد يكونون غير متوفرين لإنتر ميامي بسبب تلك القيود.

إن فشل إنتر ميامي في ضم لاعبين مميزين بسبب قيود الرواتب يمكن أن يكون ضربة قوية لخطط الفريق في بناء فريق قوي ومنافس في MLS. ومع ذلك، فإنه يجب على النادي البحث عن بدائل واعية لتعزيز صفوفه، ربما من خلال اكتشاف المواهب الشابة أو البحث عن لاعبين آخرين ذوي خبرة يمكنهم تعزيز أداء الفريق.

باختصار، إن وجود القيود على الرواتب في  يمثل تحديًا كبيرًا أمام إنتر ميامي في تسجيل التعاقدات الجديدة. قد يجد الفريق صعوبة في استقطاب اللاعبين العالميين البارزين بسبب تلك القيود، مما يدفعه إلى استكشاف بدائل أخرى لتعزيز صفوفه.

مشاكل تسجيل اللاعبين 

تكمن مشكلة إنتر ميامي في وجود موقعين للاعبين في فريقه: جوزيف مارتينيز ورودولفو بيزارو. المركز الثالث محجوز لليو ميسي ، وكان الأرجنتيني آخر من احتل هذا المكان.

تأتي الصعوبات التي يواجهها النادي الأمريكي من تسجيل لاعبين مثل سيرجيو بوسكيتس (الذي تم الإعلان عنه بالفعل ، على الرغم من عدم تسجيله) و آخرين مثل ميسي و أندريس إنييستا أو جوردي ألبا أو سيرجيو راموس.

سيتعين على إنتر ميامي إجراء مناورات معقدة على الراتب حتى يتمكن من تأطير جميع لاعبيه الجدد ، لأنه مع تسجيل ميسي وبوسكيتس ، لن يتبقى سوى مكان واحد كلاعب امتياز.

إذا أراد اللاعبون المذكورون اللعب في ميامي مع زملائهم في الفريق ، فسيتعين على أحدهم تخفيض رواتبهم بشكل كبير حتى يتمكنوا من الدخول ضمن حد رواتب الفريق الذي حددته MLS. ظرف يحد بشكل كبير من وصوله إلى الولايات المتحدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى