الدوريات الاوروبيةانتقالات

هل سينتقل هالاند الى ريال مدريد في 2024؟

هل سينتقل هالاند الى ريال مدريد في 2024؟…أفادت مصادر في صحيفة “ماركا” الإسبانية بأن إيرلينغ هالاند، نجم النرويج الشاب، سيكون لديه فرصة للانتقال إلى صفوف ريال مدريد في 2024، وذلك وفقًا للشرط الجزائي المنصوص عليه في عقده مع مانشستر سيتي.

أثار فرناندو سانز، نجم نادي ريال مدريد الإسباني السابق، ضجة كبيرة بتأكيده على وجود بند في عقد النرويجي إيرلينغ هالاند مع “السكاي بلوز” يمنح النادي الملكي الأولوية فيما يتعلق بالتعاقد معه في المستقبل.هل سينتقل هالاند الى ريال مدريد في 2024؟

هل يتعاقد ريال مدريد مع هالاند في 2024؟

وفقًا لما صرح به نجل لورنزو سانز، الرئيس السابق لنادي ريال مدريد: “تبين لي أن هناك شرطًا للانتقال لإيرلينغ هالاند في السنة الثانية من عقده، والأمر الغريب هو أن هذا الشرط يعطي أولوية لنادٍ واحد فقط، وهو ريال مدريد.”

من ناحية أخرى، قدم جوسيب بيدريرول، مقدم البرنامج، توضيحًا حول هذا الشرط، قائلًا: “إيرلينغ هالاند وضع شرطًا في عقده يسمح له بمغادرة مانشستر سيتي بعد مرور عامين، ولكن مع منح الأولوية المطلقة لصالح ريال مدريد.”

وأضاف: “بالتالي، ريال مدريد سيقوم بدفع المبلغ المالي المطلوب وسيحصل على خدمات هالاند دون الحاجة إلى التفاوض مع مانشستر سيتي.”

الشرط الجزائي لهلاند للانتقال الى ريال مدريد

في يوليو 2022، كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية عن وجود شرط جزائي يسمح بانتقال إيرلينغ هالاند من مانشستر سيتي، حيث بلغ هذا الشرط 200 مليون يورو في عام 2024، وتناقص إلى 175 مليون يورو في صيف 2025.

هالاند نجح في إقناع إدارة مانشستر سيتي بضرورة إدراج هذا الشرط في عقده، وذلك نظرًا للقيمة المنخفضة التي دفعها النادي الإنجليزي من أجل ضمه من بوروسيا دورتموند.

الجدير بالذكر أن إيرلينغ هالاند، البالغ من العمر 22 عامًا، انضم إلى مانشستر سيتي في صيف 2022 قادمًا من بوروسيا دورتموند الألماني. يُظهر اللاعب النرويجي الملقب بـ “المدمر” أداءً رائعًا حيث سجل 17 هدفًا في مبارياته الأولى الـ11 مع فريق بطل الدوري الإنجليزي.

متى ينتهي عقد هالاند مع مانشستر سيتي؟

يرتبط النجم النرويجي إيرلينج هالاند، البالغ من العمر 23 عامًا، بعقد مع مانشستر سيتي يمتد حتى يونيو 2027.

وأفادت التقارير بأن إدارة مانشستر سيتي تخطط لتجديد عقد هالاند حتى عام 2028 وزيادة راتبه، مما سيجعله أعلى لاعب أجرًا في الدوري الإنجليزي الممتاز. هذا الإجراء يهدف إلى التصدي لأي محاولات من قبل ريال مدريد أو أندية في الدوري السعودي للحصول على خدمات النجم النرويجي.

مسؤولو مانشستر سيتي يشعرون بالقلق من إمكانية متابعة ريال مدريد وأندية الدوري السعودي لضم هالاند في المستقبل.

اداء هالاند مع مانشستر سيتي موسم 2023

حصل إيرلينغ هالاند، مهاجم نادي مانشستر سيتي الحائز على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، على جائزة أفضل لاعب في البطولة. وذلك بعد موسم استثنائي قدمه في المسابقة حيث سجل أهدافًا بشكل رائع، ساهمت في تتويج سيتي باللقب للمرة الثالثة على التوالي.

هالاند، البالغ من العمر 22 عامًا، نجح في تحطيم الأرقام القياسية بسجله الهدافي هذا الموسم، حيث سجل 36 هدفًا في 35 مباراة. وبهذا الإنجاز، حطم الرقم السابق البالغ 34 هدفًا في موسم واحد في الدوري الممتاز. هذا الرقم القديم كان مشتركًا بين آندي كول وآلان شيرر واستمر لثلاثة عقود من الزمن.

اقرا ايضا: هل سينتقل جمال موسيالا إلى ريال مدريد؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى