اخبار رياضةالدوري الاسباني

أبرز انتقالات برشلونة القادمة لموسم 2024-2025

في سطور التالية سنتعرف على أبرز انتقالات برشلونة القادمة لموسم 2024-2025.

يسعى نادي برشلونة الإسباني إلى تعزيز صفوفه بصفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مع التركيز بشكل خاص على مركز خط الوسط.

يعد هذا المركز أولوية بالنسبة للنادي الكتالوني الذي لا يزال بحاجة إلى لاعب جديد لتعويض رحيل النجم الإسباني سيرجيو بوسكيتس.

يواصل نادي برشلونة الإسباني العمل على البحث عن لاعبين لتعزيز جودة تشكيلة الفريق الأول، وهناك عدة أسماء مميزة تتابعها الإدارة الرياضية قد تكون أكثر من مجرد خيارات مثيرة لمستقبل النادي.

ومن بين المراكز التي يسعى الفريق لتعزيزها هو مركز المحور، ولكن كل من ديكو وتشافي هيرنانديز لا يغفلان عن المواهب الشابة التي تظهر في جميع أنحاء العالم.

أبرز انتقالات برشلونة القادمة لموسم 2024-2025
أبرز انتقالات برشلونة القادمة لموسم 2024-2025

انتقالات برشلونة 2024 2025

كشفت صحيفة “mundodeportivo” عن سبعة لاعبين يتابعهم المدير الرياضي ديكو وفريقه، ولكن حتى وقت كتابة هذا التقرير، يبدو أن جميع هؤلاء اللاعبين من غير المرجح أن ينضموا إلى برشلونة صيف عام 2024.

1. جوشوا كيميش – بايرن ميونخ

يفكر لاعب الوسط الألماني (28 عامًا) في عدم تمديد عقده مع بايرن ميونخ، الذي ينتهي في عام 2025. كيميش كان قد فكر في تغيير الأجواء الصيف الماضي، وبرشلونة يعتبره من الخيارات المفضلة لتعزيز مركز المحور.

2. فلوريان فيرتز – باير ليفركوزن

يعتبر لاعب الوسط الألماني (20 عامًا) أحد أبرز المواهب التي يجب مراعاتها في المستقبل، وبرشلونة يراقبه عن كثب.

البلوغرانا ليسوا الوحيدين الذين يتابعون تطوراته، ولن يفرط باير ليفركوزن فيه إلا مقابل صفقة مالية ضخمة.

3. كاورو ميتوما – برايتون

يعد الجناح الياباني (26 عامًا) أحد اللاعبين الذين يعجبون الإدارة الرياضية في برشلونة بفضل مهاراته الفنية وقدرته على المراوغة.

تجديد عقده مؤخرًا مع برايتون حتى عام 2027 يجعل عملية انتقاله إلى برشلونة أكثر تعقيدًا، ولكن النادي سيواصل مراقبة تطور مستواه عن كثب.

4. آرثر فيرميرين – رويال أنتويرب

يعتبر لاعب الوسط البلجيكي (18 عامًا) أحد الخيارات المدرجة في أجندة برشلونة لتعزيز مركز المحور. على الرغم من صغر سنه، فقد أظهر فيرميرين موهبته بالفعل، ويعد تعزيزًا أكثر اقتصادية مقارنة بكيميش.

5. نيكو ويليامز – أتلتيك بلباو

يعتبر الجناح الإسباني (21 عامًا) أحد أبرز الأسماء في سوق الانتقالات، حيث ينتهي عقده مع أتلتيك بلباو في نهاية الموسم، في 2024.

يعد واحدًا من الشباب الأكثر موهبة في الدوري الإسباني، ومن المتوقع أن يكون هناك تنافس شديد على ضمه بشكل مجاني، رغم أن نادي سان ماميس يسعى جاهدًا للاحتفاظ به بأي ثمن.

6. إستيفاو ويليان “ميسينيو” – بالميراس

المهاجم الشاب لنادي بالميراس (16 عامًا) هو لؤلؤة البرازيل القادمة، وقد جذب انتباه برشلونة، بقيادة ديكو، منذ مدة، وهو واحد من الرهانات التي يضعها في الاعتبار للمستقبل.

7. داني أولمو – ريد بول لايبزيغ

اللاعب الإسباني المتمركز كصانع للعاب (25 عامًا) هو أحد اللاعبين الذين يتابعهم برشلونة منذ فترة، وعلى الرغم من تجديده مع ريد بول لايبزيغ حتى عام 2027، قد يكون متاحًا للانتقال إلى البلوغرانا.

يتوفر لديه شرط جزائي بقيمة 60 مليون يورو.

اقرا ايضا:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى