الدوريات الاوروبية

إصابة إيرلينغ هالاند ومدة فترة غيابه

إصابة إيرلينغ هالاند ومدة فترة غيابهكشف المدرب الإسباني بيب غوارديولا، الذي يشغل منصب المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، عن مفاجأة متعلقة بإصابة إيرلينغ هالاند ومدة فترة غيابه.

تعرض هالاند للإصابة أثناء فوز فريقه بشكل ساحق على ضيفه بورنموث بنتيجة 6-1، في إطار الجولة الأخيرة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ما هي إصابة هالاند ومدة غيابه؟

فيما يتعلق بمدى إصابة إيرلينغ هالاند، قدم بيب غوارديولا إيضاحًا أوليًا حولها، وجاء ذلك خلال تصريحاته لهيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”:

أفاد غوارديولا في حديثه لشبكة “بي بي سي” بأن هالاند تعرض لإصابة في الكاحل، حيث شعر بعدم الراحة بين الشوطين.

وأشار إلى أنهم قرروا عدم المخاطرة باستمرار مشاركته في الشوط الثاني، معلنين عن قرار استبداله خلال فترة الاستراحة بين الشوطين.

ما هي مدة غياب هالاند عن الملاعب؟

أكد غوارديولا بشدة أن غياب النجم النرويجي لن يكون طويلاً، حتى قبل إجراء الفحوصات الطبية الدقيقة. وأوضح المدرب أن هالاند قد يعود إلى صفوف الفريق ربما في مباراة دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء المقبل، وإذا لم يحدث ذلك، فإن هناك فرصة لمشاركته في المباراة المقبلة مساء الأحد.

تكرار إصابة هالاند في الكاحل يشكل تهديدًا على مسيرته

يعاني إيرلينغ هالاند من مشاكل متكررة في الكاحل، مما أدى إلى غيابه عن بعض المباريات مع فريقه والمنتخب الوطني في الفترة الأخيرة.

ورغم تكرار إصاباته السابقة، إلا أن الوضع الحالي يظهر أن أزمة الكاحل تشكل تحديًا أكبر، خاصة أن هالاند يعاني من تكرار الإصابات في هذا الجزء من جسده بشكل متزايد.

تكرار الإصابات في الكاحل يمثل تهديدًا حقيقيًا لمستقبل مسيرة هالاند، خاصةً في ظل ضرورة الراحة الطويلة التي قد تكون ملزمة، إضافةً إلى أن مدة العلاج قد تمتد في حال استمرار التعرض للإصابات في نفس المنطقة.

اقرا ايضا : عدد أهداف إيرلينج هالاند في مسيرته حتى اللحظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى