اخبار اليومالكرة العربية

إصابة كورتوا بقطع في الرباط الصليبي

إصابة كورتوا بقطع في الرباط الصليبي

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني رسميًا يوم الخميس، الموافق 10 أغسطس/آب، عن إصابة حارس مرماه البلجيكي تيبو كورتوا بقطع في الرباط الصليبي، وذلك وفقًا لبيان صادر عن النادي.

إصابة كورتوا بقطع في الرباط الصليبي

تعرض اللاعب كورتوا للإصابة خلال تدريبات الفريق الملكي، حيث اضطر لمغادرة الملعب وهو يظهر علامات الإصابة والبكاء.

يأتي ذلك في الوقت الذي كان يستعد فيه فريق ريال مدريد لخوض أول مباراة رسمية له في الموسم أمام فريق أتلتيك بيلباو ضمن منافسات الدوري الإسباني.

ذكر نادي ريال مدريد في بيانه الرسمي أنه تمت مراجعة حالة لاعبه تيبو كورتوا وأُجريت فحوصات معمقة، وتبين بعد هذه الفحوصات أنه يعاني من تمزق في الرباط الصليبي الأمامي لركبته اليسرى.

وعلى الرغم من عدم توضيح مدة غيابه بالضبط، أفاد النادي الثاني في الدوري الإسباني أن اللاعب سيتطلب إجراء عملية جراحية خلال الأيام القادمة وتقدر مدة الغياب ب 6 اشهر .

“تعرض حارس المرمى تيبو كورتوا لإصابة خطيرة تتمثل في قطع في الرباط الصليبي

ستنطلق مباراة افتتاح موسم ريال مدريد في الدوري الإسباني يوم السبت الموافق 12 أغسطس، حين يتوجه الفريق إلى إقليم الباسك لمواجهة أتلتيك بيلباو في الجولة الأولى من الليغا. تُقام المباراة في ملعب “سان ماميس”، وتبدأ في تمام الساعة 10:30 ليلاً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.

يجدر بالإشارة إلى أن ريال مدريد أنهى فترة التحضيرات للموسم الجديد في الثالث من أغسطس الحالي، حيث انتهى بالهزيمة أمام فريق يوفنتوس بنتيجة 1-3.

وتعتبر هذه الهزيمة الثانية على التوالي بعد الخسارة أمام الغريم التقليدي برشلونة بنتيجة 0-3. من الجدير بالذكر أن ريال مدريد قد حقق انتصارين في مباراتين سابقتين، الأولى كانت ضد فريق ميلان بنتيجة 3-2، والثانية كانت ضد مانشستر يونايتد بنتيجة 2-0.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى