اخبار رياضةالكرة العربية

إصابة كيفين دي بروين: مدة غيابه المؤكدة

إصابة كيفين دي بروين: مدة غيابه المؤكدة

“إصابة كيفين دي بروين: مدة غيابه المؤكدة وتأثيره”

تعرف فريق مانشستر سيتي الإنكليزي على صعوبة فترة قادمة بعد إصابة نجمه البارز ولاعب وسط الميدان البلجيكي، كيفين دي بروين، حيث سيغيب عن الملاعب لمدة تتراوح بين ثلاثة إلى أربعة أشهر.

إصابة كيفين دي بروين: مدة غيابه المؤكدة

هذا القرار يأتي عقب إجراء جراحة له بسبب الإصابة العضلية التي تعرض لها خلال مباراة فريقه أمام بيرنلي في الدوري الإنكليزي يوم الجمعة الماضي.

أعلن المدرب الإسباني بيب غوارديولا، اليوم الثلاثاء، خلال مؤتمر صحفي عن هذا الخبر المحبط، وفي الوقت نفسه، لم يقدم تفاصيل أكثر حول خطة العلاج والتعامل مع حالة اللاعب البلجيكي.

وأشار غوارديولا إلى أنه سيتم اتخاذ القرار النهائي بشأن الأمور الطبية خلال الأيام القليلة المقبلة.

صرح غوارديولا قائلاً: “نحن بحاجة لاتخاذ قرار بناءً على الظروف. سيكون غائباً لفترة تتراوح بين بضعة أشهر، سنناقش الأمور ونتخذ القرار في الأيام المقبلة. الجراحة هي جزء لازم من العملية، ومن المتوقع غيابه لمدة تتراوح بين 3 إلى 4 أشهر.”

بات من الواضح أن غياب دي بروين سيكون تحدياً كبيراً لفريق مانشستر سيتي، حيث يعد لاعباً مؤثراً في خط الوسط وصانع ألعاب مميز. سيتعين على الفريق التكيف مع غيابه وتجاوز هذه الفترة الصعبة بأفضل طريقة ممكنة، في ظل المنافسات المحلية والقارية التي يشارك فيها.

بينما يبقى عشاق ومشجعي مانشستر سيتي في حالة من الترقب لمعرفة تطورات حالة دي بروين وكيف ستتكيف الفرقة مع غيابه الطويل.

“دي بروين يغادر الملعب مصابًا ويتخلف عن مباراة كأس السوبر الأوروبي”

تعرّض النجم البلجيكي، دي بروين، لإصابة مؤلمة خلال المباراة التي جمعت فريقه مانشستر سيتي بفريق برينلي، حيث ترك الملعب في الدقائق الأولى بعد أن أُلمّته آلامٌ عضلية.

في الدقيقة 21 من اللقاء، طلب البديل تغييره، مشيرًا إلى تفاقم الإصابة.

وتأتي هذه الإصابة على غير مسمى فرحة السيتيزنز، حيث غادر دي بروين قائمة الفريق المشاركة في مباراة كأس السوبر الأوروبي التي تُقام غدًا، الأربعاء، ضد إشبيلية الإسباني.

تلك المشاركة القادمة كانت تعد فرصة له وللفريق لتحقيق الانطلاقة القوية في الموسم الجديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى