اخبار اليومالدوريات الاوروبية

إصابة ليفاندوفسكي…غيابه رسميا عن الكلاسيكو

إصابة ليفاندوفسكي…غيابه رسميا عن الكلاسيكو

أصيب روبرت ليفاندوفسكي خلال مباراته مع فريق برشلونة وبورتو في الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الماضي.

إصابة ليفاندوفسكي...غيابه رسميا عن الكلاسيكو
إصابة ليفاندوفسكي

وفي بيان رسمي صادر صباح اليوم، أعلن النادي الكتالوني أن ليفاندوفسكي قد أصيب بتواء في كاحل قدمه اليسرى، وسيتم تقييم تطور حالته لتحديد مدى استعداده للمشاركة في المباريات القادمة.

ما هي إصابة ليفاندوفسكي؟

أفادت صحيفة “سبورت” الإسبانية اليوم الخميس بأن الطبيب الوطني للمنتخب البولندي أكد تفاقم إصابة اللاعب. وأشار ياتشيك إلى أنه تحدث مع روبرت اليوم واطلع على نتائج الفحوصات، وللأسف تبين أن الإصابة لديه خطيرة للغاية.

وأضاف أن ليفاندوفسكي سيتعين عليه الابتعاد عن المشاركة مع منتخب بولندا وسيغيب عن المباريات المقبلة مع برشلونة أيضًا، حيث تم تحديد وجود أضرار في أربطة المفصل. وقام النادي بوضع خطة علاجية لعلاجه.

ما هي مدة غياب ليفاندوفسكي؟

وأفادت صحيفة “سبورت” الكتالونية بأن ليفاندوفسكي سيغيب عن الملاعب لمدة شهر على الأقل.

غيابه رسميا عن الكلاسيكو

وأشارت الصحيفة إلى أنه من غير المتوقع أن يشارك ليفاندوفسكي في مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد، ما لم يحدث معجزة.

ومن المقرر أن يحتضن برشلونة مباراته مع ريال مدريد في الجولة الحادية عشرة من الدوري الإسباني يوم 28 أكتوبر الجاري.

وسجل ليفاندوفسكي 5 أهداف لصالح فريق برشلونة في الليجا، بالإضافة إلى هدف واحد في دوري أبطال أوروبا في مباراة ضد أنتويرب البلجيكي.

من هو اللاعب الذي سيعوص ليفاندوفسكي بعد اصابته

وفقًا لتقرير نشرته صحيفة “سبورت”، يبدو أن تشافي قد يتجه نحو الاستفادة من لا ماسيا، أكاديمية برشلونة، لتعويض غياب ليفاندوفسكي عن الفريق.

وأضافت الصحيفة أنه من الممكن أن يستدعي تشافي اللاعب أنخيل ألاركون، الذي شارك في مباراتين هذا الموسم مع فريق الشباب، حيث تعافى من إصابة سابقة وأظهر أداءً قويًا، بما في ذلك تسجيله هدفًا في مباراة دوري أبطال أوروبا للشباب أمام بورتو.

ذكرت الصحيفة بعض من مزايا أنخيل ألاركون، حيث يتميز بقوته البدنية الكبيرة ومهارته في اللعب بكلتا الأقدام، فهو يستطيع التحكم بالكرة بسهولة سواء بقدمه اليمنى أو اليسرى، بالإضافة إلى قدرته على ممارسة الضغط على المنافسين بشكل فعال ومتميز، ويتمتع أيضًا بلياقة بدنية ممتازة.

أما بالنسبة للخيار الثاني، فإن داني رودريجيز يمتلك قدم يسرى مميزة ومهارات فردية رائعة، ويتميز بقدرته على المراوغة ببراعة، وبالإمكانية له أن يلعب كجناح سواء على الجهة اليسرى أو اليمنى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى