اخبار اليوم

الانتقام الذي يستعد له باريس سان جيرمان في قضية مبابي

الانتقام الذي يستعد له باريس سان جيرمان في قضية مبابي
كيليان مبابي

الانتقام الذي يستعد له باريس سان جيرمان في قضية مبابي

كما هو الحال في هذا العام، لم يتمكن فريق ريال مدريد من الحصول على خدمات النجم كيليان مبابي، الذي لعب دورًا بارزًا في سوق الانتقالات الصيفية للفرق في هذه السنة، وهو لاعب يتبع الانتقالات الصيفية والتحولات بشغف. والآن، يبدو أن فريق باريس سان جيرمان يستعد لشن هجوم مضاد بهدف “سرقة” بعض نجوم فريق ريال مدريد.

الخليفي متحدثا عن مستقبل كيليان مبابي

منذ وصوله إلى بارك دي برينس في عام 2017، بذل ناصر الخليفي، مدرب باريس سان جيرمان، جهوداً كبيرة للحفاظ على كيليان مبابي في صفوف الفريق. ومع ذلك، تشير كل الدلائل حالياً إلى أن مبابي قد يغادر النادي في فصل الصيف المقبل. الأمر اللافت هو أنه من الممكن أن يتم هذا الانتقال دون أي تكلفة إضافية، حيث أن عقد مبابي مع النادي سينتهي.

فريق ريال مدريد بالفعل ينظر بشغف إلى انضمام النجم الفرنسي لصفوفه واللعب في ملعب البرنابيو. وهذا الأمر قد يسبب صدمة لباريس سان جيرمان.

وحسب موقع OKDiario، ان لدى لخليفي خطة تضم خمسة أسماء مميزة على جدول أعماله بهدف تعزيز صفوف الفريق وتحقيق صفقات ناجحة. يمكن وصف هذه الخطة بأنها “الانتقام من ريال مدريد”، وتشمل الأسماء الخمسة المفضلة لدى ناصر الخليفي, كل من “فينيسيوس ورودريجو كامافينجا أو فالفيردي”.

يعتبر فينيسيوس ورودريجو من بين أهم الأولويات في فريق ريال مدريد، حيث يُعتبران واحداً من أفضل الأجنحة في العالم ويتمتعان بمواهب استثنائية وقيمة إضافية في المنافسات الكبرى. على الرغم من ذلك، يُدرج الثنائي البرازيلي في قائمة “المنبوذين” في ريال مدريد، لكن كل هذا قد يتغير في حال وردت عروض مناسبة من قبل الأندية الأخرى.

يبدو أن الخيار الأكثر واقعية لفريق باريس سان جيرمان هو التعاقد مع رودريجو، حيث يتمتع فينيسيوس بمكانة خاصة ومهمة لا يمكن الاستغناء عنها في صفوف ريال مدريد.

مع رحيل فيراتي إلى قطر، يدرك لويس إنريكي أن تعزيز غرفة الوسط سيكون ضروريًا في فترة الانتقالات الصيفية القادمة. لهذا السبب، يُرحب المدرب الإسباني بفكرة التعاقد مع لاعبين من مستوى تشواميني أو كامافينجا أو فالفيردي، الذين يُعتبرون الركائز الثلاثة البارزة في خط الوسط.

إذا تمكنوا من ضم أي من هؤلاء اللاعبين، سيكون لذلك تأثير كبير على مستوى فريق باريس سان جيرمان، على الرغم من أن الصفقات لن تكون رخيصة.

العقبة الكبرى امام الخليفي

التحدي الرئيسي الذي سيواجهه فريق باريس سان جيرمان يتعلق بشروط إنهاء عقود اللاعبين الخمسة. يُعتبر هؤلاء اللاعبون “الجواهر” الخمسة رهانات مستقبلية لنادي ريال مدريد، وتتضمن عقودهم شروط إنهاء لا تقل تكلفتها عن 750 مليون يورو، مما يجعلها صفقات ليست بالسهولة التي يمكن تحملها.

ولكن يمكن ان يكون كيليان مبابي هو الورقة الرابحة للحصول على هذه الصفقات في الصيف المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى