اخبار رياضة

الراتب المتوقع لمبابي في حال انتقاله إلى ريال مدريد

الراتب المتوقع لمبابي في حال انتقاله إلى ريال مدريد

الراتب المتوقع لمبابي في حال انتقاله إلى ريال مدريد
كيليان مبابي

“الراتب المتوقع لمبابي في حال انتقاله إلى ريال مدريد”منذ انطلاق فترة انتقالات الصيف، لا شيء يشغل الأذهان ويتصدر النقاشات كما يفعل تجدد الشائعات حول اقتراب ريال مدريد من التوقيع مع كيليان مبابي، اللاعب الباريسي سان جيرمان.

تمثلت البداية في تقرير من مجلة “ليكيب” الذي أشار إلى رفض اللاعب كيليان مبابي تمديد عقده ورغبته في الرحيل بشكل مجاني في صيف عام 2024، ما أثار حماسة الجماهير وجعلها تنتظر بفارغ الصبر.

بعد ذلك، انتشرت التقارير التي أفادت بأن نادي باريس سان جيرمان لن يوافق على رحيل اللاعب دون مقابل، ومن ثم فإنه مستعد لإدراج اسمه في سوق الانتقالات خلال فترة الصيف الحالية، وذلك مقابل تحويل مبلغ يصل إلى 200 مليون يورو.

يبدو أن نادي ريال مدريد جاهز للتعاقد مع مبابي، وقد حدد إطارًا زمنيًا ينتهي عند بداية معسكره التدريبي للموسم الجديد في 21 يوليو. ومن ثم، يعتزم الانتظار حتى موسمه المقبل للتوقيع معه دون دفع تعويضات.

على الرغم من ذلك، تؤكد التقارير الصحفية أن ريال مدريد قد توصل إلى اتفاق مع اللاعب بالفعل بشأن الشروط الشخصية والراتب، مما يشير إلى جدية النادي في ضمه إلى صفوفه.

كم يبلغ راتب كيليان مبابي مع ريال مدريد؟

وفقًا لتقرير نشره موقع “ديفينسا سنترال” الإسباني، من المتوقع أن يحصل كيليان مبابي على 60 مليون يورو سنويًا بما في ذلك الضرائب، بعد انضمامه إلى ريال مدريد.

وأوضح التقرير أنه من المتوقع أن يحصل اللاعب على نسبة 65٪ من عائدات حقوق صورته، وهو الأمر الذي أثار جدلاً في السابق.

كم قيمة صفقة انتقال كيليان مبابي إلى ريال مدريد؟

بحسب مصادر إعلامية، تم التوصل إلى اتفاق بين ناديي ريال مدريد وباريس سان جيرمان بشأن انتقال اللاعب مبابي إلى النادي الإسباني.

ووفقًا للتقرير، توصل أمير قطر وفلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، إلى اتفاق يتضمن قيمة الصفقة التي ستبلغ 200 مليون يورو، بالإضافة إلى مكافآت بقيمة 50 مليون يورو.

بالإضافة إلى ذلك، سيحصل مبابي على مكافأة توقيع العقد بقيمة 90 مليون يورو.

“كم يبلغ راتب كيليان مبابي مع نادي باريس سان جيرمان؟”

وفقًا لتقرير نشرته صحيفة “ليكيب” الفرنسية، يحتل اللاعب الفرنسي كيليان مبابي المرتبة الأولى في قائمة الرياضيين الأكثر ربحًا بعد تجديد عقده مع نادي باريس سان جيرمان العام الماضي.

يصل دخل اللاعب إلى 6 ملايين يورو شهريًا قبل خصم الضرائب، مما يجعل قيمة راتبه بعد الخصم تبلغ 4.62 ملايين يورو شهريًا.

بهذا، يصبح مجموع دخل اللاعب حوالي 72 مليون يورو سنويًا، وهذا يشمل الضرائب.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى