اخبار رياضةالكرة العربية

النصر يستعد لتقديم مفاجأة للنجم كريستيانو رونالدو

النصر يستعد لتقديم مفاجأة للنجم كريستيانو رونالدو

النصر يستعد لتقديم مكافأة خاصة للنجم كريستيانو رونالدو

إدارة نادي النصر يستعد لتقديم مكافأة خاصة لقائد الفريق كريستيانو رونالدو، نظرًا لتألقه الملفت مع “النصر” وتصدّره قائمة هدافي الدوري السعودي، وذلك في ظل تواجد عدد كبير من نجوم العالم في هذه البطولة المحلية.

وفقًا لمصدر في نادي النصر الذي أدلى بتصريحات التالية: تجد إدارة “النصر” شديدة الاهتمام بالاحتفاظ بكريستيانو رونالدو في صفوف الفريق لأطول فترة ممكنة.

وأضاف المصدر: “كان التعاقد مع كريستيانو في بداية العام حدثًا عالميًا، وبدأت ثمار هذه الصفقة تظهر بوضوح للجميع على جميع الأصعدة… وقد اندمج النجم البرتغالي بشكل سريع مع الفريق”.

تاثير كريستيانو رونالدو على الدوري السعودية

وأشار المصدر إلى أن حضور كريستيانو رونالدو ساهم بشكل كبير في جذب عدد كبير من النجوم العالميين للنظر في عروض الانضمام إلى أندية سعودية، وأكد أن الدوري السعودي أصبح مركز انتباه العالم هذا الموسم.

وأضاف: “كريستيانو هو قائد الفريق والجميع يدرك القيمة الفنية الكبيرة التي يمتلكها، ونحن كإدارة بدأنا بالفعل في النظر في إمكانية تمديد عقده حتى عام 2026”.

مسيرة كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي هذا الموسم

رغم وصول عدد كبير من الصفقات المثيرة إلى الدوري السعودي هذا الموسم، يظل هناك نجم واحد يستمتع به الجمهور ويفضل مشاهدته دائمًا، وهو لاعب فريق النصر، كريستيانو رونالدو.

رغم عدم نجاح رونالدو وفريقه في الفوز بالدوري الموسم الماضي، إلا أنه يسعى الآن بكل قوة لتجنب تكرار تلك التجربة والمنافسة بفارغ الصبر.

مع وصول عدد كبير من نجوم الكرة إلى الدوري السعودي، الذين يتطلعون جميعهم للتفوق والمنافسة على الالقاب ، تتزايد تحدياته وصعوبة المهمة التي يواجهها رونالدو.

حيث سجّل النجم البرتغالي تسعة أهداف في الموسم الحالي مع فريق النصر، خلال مشاركته في سبع جولات من دوري روشن للمحترفين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى