اخبار رياضةالكرة العربية

ترتيب مجموعة الجزائر في كأس إفريقيا 2024 بعد التعادل امام بوركينا فاسو

ترتيب مجموعة الجزائر في كأس إفريقيا 2024 بعد التعادل امام بوركينا فاسو

في هذا المقال سنتعرف على ترتيب مجموعة الجزائر في كأس إفريقيا 2024 بعد التعادل امام بوركينا فاسو.

تتصدر بوركينا فاسو جدول ترتيب المجموعة الرابعة في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 التي تُقام في كوت ديفوار.

بعد أن حققت تعادلًا مثيرًا مع المنتخب الجزائري بنتيجة 2-2 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية لهذه المجموعة.

تقدم منتخب بوركينا فاسو في صدارة المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، بعد أن حقق تعادلًا في مواجهته مع الجزائر، حيث وصلت نقاطه إلى 4 في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 المقامة في كوت ديفوار.

في المقابل، رفع منتخب الجزائر رصيده إلى نقطتين بعد هذا التعادل، ليحتل المركز الثالث في الترتيب.

في المركز الثالث، تأتي منتخب أنجولا باربع نقاط، بينما يحتل منتخب موريتانيا المركز الأخير دون أن يحقق أي نقاط حتى الآن. تتسارع المنافسة في هذه المجموعة.

ترتيب المجموعة الرابعة في كأس أمم أفريقيا 2023 بعد نتيجة التعادل بين الجزائر وبوركينا فاسو

الترتيب الفريق النقاط
1 منتخب بوركينا فاسو 4
2 منتخب الجزائر 2
3 منتخب أنجولا 4
4 منتخب موريتانيا 0

حضوض الجزائر في التأهل الى الدور الثاني من الكان

تعيش الجزائر لحظات صعبة في كأس أمم أفريقيا 2023، التي تجري حاليًا في كوت ديفوار، إذ وضعت نفسها في موقف معقد بعد عدم نجاحها في تحقيق الفوز في المباراة الثانية على التوالي.

هذا الأمر يجعل مهمة التأهل إلى دور الستة عشر تبدو صعبة بالنسبة للمنتخب الجزائري، الذي يجد نفسه بحاجة إلى تحقيق نتائج إيجابية في المباراة القادمة لضمان مكان في الدور القادم من البطولة.

منتخب الجزائر يواجه ضرورة الفوز بلا حديث آخر في مواجهته أمام موريتانيا، إذ يتطلع إلى تحقيق الانتصار الضروري لضمان تأهله إلى دور الستة عشر في كأس أمم أفريقيا 2023.

الوضع يصبح أكثر تعقيدًا للجزائر، خاصةً بعد عدم تحقيق أي فوز في المباراتين الأوليتين، حيث تعادل أمام أنجولا وبوركينا فاسو.

قواعد التأهل في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023: كيف يتم التأهل؟

يتأهل الفريقان الواقعان في المركزين الأول والثاني في كل مجموعة مباشرة إلى دور الستة عشر في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، إضافةً إلى أفضل أربعة منتخبات تحتل المراكز الثالثة في جميع المجموعات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى