الدوريات الاوروبية

تطورات أزمة أوسيمين ونابولي…الأحداث الأخيرة

اسباب ازمة أوسيمين ونابولي

تطورات أزمة أوسيمين ونابولي...الأحداث الأخيرة
تطورات أزمة أوسيمين ونابولي…الأحداث الأخيرة

أثار نادي نابولي الإيطالي جدلاً واسعاً بعدما نشر مقطع فيديو ساخر على تطبيق تيك توك يستهدف مهاجم الفريق فيكتور أوسيمين، بهذا ضهرت أزمة أوسيمين ونابولي وهذا الأمر دفع أوسيمين إلى اتخاذ الخطوات القانونية ضد ناديه.

تم نشر هذا المقطع الساخر عبر حساب نادي نابولي الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي “تيك توك”، ويظهر أن المهاجم النيجيري أهدر ضربة جزاء أمام بولونيا في الدقيقة 72، مما أدى إلى تعادل الفريق في الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي، ظهر حساب نادي نابولي بشكل ساخر في مقطع فيديو.

في هذا المقطع، يُظهر هداف الفريق وهو يُطلب من الحكم احتساب ضربة جزاء، ولكن عندما تم احتسابها فعلاً، قام أوسيمين بتضييعها بشكل مخزٍ، وكان هناك صوت ساخر يسمع خلال مجريات المقطع.

 تدخل الحكومة النيجيرية في أزمة أوسيمين ونابولي

في الساعات الأخيرة، شهدت الأزمة المتعلقة بلاعب نادي نابولي الإيطالي فيكتور أوسيمين تطورًا جديدًا، حيث تدخلت الحكومة النيجيرية للدفاع عن لاعبها وللتصدي لظاهرة التمييز العنصري التي تعرض لها.

وفي تصريحات صحفية، تدخل وزير الشباب والرياضة النيجيري، حيث أعرب قائلاً: “التطورات الأخيرة التي شهدها الوضع في نابولي بشأن أوسيمين تجعلني حزينًا للغاية. يعمل مكتبي بجد واجتهاد متواصل للتواصل مع اللاعب بهدف فهم الأزمة بأكملها بشكل أوضح، وتقديم الدعم اللازم لإثبات الحقيقة بوضوح”.

وأضاف الوزير: “في هذا السياق، أود أن أشير إلى أنني قد بادرت بالتواصل أيضًا مع وزير الخارجية وسفيرنا في إيطاليا. نحن ملتزمون بضمان حصول لاعبينا على الاحترام الذي يستحقونه وعدم تعرضهم للظلم والتمييز العنصري. نتخذ جميع الخطوات اللازمة لحماية مساراتهم المهنية من أي مضايقات قد تؤثر عليها.”

مسيرة اللاعب فيكتور أوسيمين

مسيرة اللاعب فيكتور أوسيمين هي مسيرة مثيرة ومليئة بالإنجازات في عالم كرة القدم. إليك نبذة عن مسيرته:

أوسيمين وُلد في 29 ديسمبر 1998 في نيجيريا. انطلقت مسيرته الكروية في سنوات الشباب، حيث أظهر موهبته الكبيرة كلاعب هجومي. في عام 2015، انضم إلى نادي وولفسبورغ الألماني، وهناك بدأت مسيرته الاحترافية في أوروبا.

سرعان ما أثبت أوسيمين نفسه كأحد المهاجمين الموهوبين في الدوري الألماني، حيث قاد خط الهجوم لفترة قصيرة في وولفسبورغ قبل أن ينتقل إلى نادي ليل الفرنسي في عام 2017. في ليل، استمر في تسجيل الأهداف بانتظام وساهم بشكل كبير في تحقيق الفريق لقب الدوري الفرنسي في موسم 2018-2019.

بعد تألقه في فرنسا، انضم أوسيمين إلى نادي نابولي الإيطالي في صيف عام 2019. في نابولي، استمر في تقديم أداء رائع وتسجيل الأهداف، وأصبح جزءًا مهمًا من هجوم الفريق. كما شارك أيضًا مع المنتخب النيجيري وسجل أهدافًا في المسابقات الدولية.

مسيرة أوسيمين تشهد على مهارته الكبيرة في تسجيل الأهداف والمساهمة في نجاحات فرقه، وهو لاعب يعتبر واحدًا من المواهب الشابة والمستقبلية في عالم كرة القدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى