اخبار رياضةالدوريات الاوروبية

تفاصيل اصابة فينيسيوس ومدة غيابه

تفاصيل اصابة فينيسيوس ومدة غيابه…

تتزايد المخاوف في أروقة نادي ريال مدريد بشأن مستقبل الفريق بعد انتهاء فترة التوقف الدولي الحالية، نظرًا للعدد المتزايد من الإصابات التي لحقت بلاعبيه. وآخر هذه الإصابات كانت للنجم فينيسيوس جونيور، الذي تعرض للإصابة خلال مشاركته مع منتخب البرازيل.تفاصيل اصابة فينيسيوس ومدة غيابه

فقد أصيب فينيسيوس خلال مباراة منتخب بلاده أمام كولومبيا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم لأمريكا الجنوبية، حيث غادر الملعب بعد مرور 27 دقيقة فقط من بداية المباراة. وهذا يضيف إلى قلق ريال مدريد الحالي بسبب تراكم الإصابات وتأثيرها على تشكيلة الفريق في المرحلة القادمة.

هل إصابة فينيسيوس خطيرة؟

وفقًا لتقرير نشرته صحيفة “آس” الإسبانية، فإن إصابة فينيسيوس جونيور تمت على مستوى أوتار الركبة، ويثبت أن هذا المكان هو نفسه الذي كان يعاني فيه اللاعب من إصابة سابقة، التي أبعدته عن الملاعب لمدة شهر.

وبهذا التأكيد، يُؤكد غياب فينيسيوس جونيور عن المشاركة في مواجهة الأرجنتين في كلاسيكو الأرض، المقرر إقامته في الساعات الأولى من صباح يوم الأربعاء المقبل، ضمن الجولة السادسة من تصفيات كأس العالم.

الاصابات تلاحق ريال مدريد

ريال مدريد يواجه تحديات إضافية خلال فترة التوقف الدولي الحالية بسبب ارتفاع عدد الإصابات في صفوف الفريق. فقد تعرض جود بيلينجام لإصابة خلال معسكر منتخب إنجلترا، بينما تعرض إدواردو كامافينجا لإصابة قوية في معسكر منتخب فرنسا, وبهذا تكون عدد اصابات ريال مدريد 7 اصابات كل من : بيلينجام -كامافينجا -فينيسيوس – اردا غولر- كيبا – ميليتاو-تشاوميني.

ريال مدريد يقوم بإقالة كبير الأطباء بسبب استمرار إصابات لاعبيه

قرر نادي ريال مدريد الإسباني في كرة القدم فسخ التعاقد مع خدمات الطبيب الكرواتي نيكو ميهيتش، الذي كان يشغل منصب كبير الأطباء في النادي. يعود سبب هذا القرار إلى تكرار إصابات اللاعبين، وآخرهم اللاعب التركي أردا غولر.

وأفادت صحيفة “ماركا” الإسبانية بأن ريال مدريد يعاني من مشكلة الإصابات المتكررة بين لاعبيه، حيث تكررت بعض الإصابات لدى عدد من اللاعبين خلال الموسم الحالي والموسم الماضي.

وأشارت الصحيفة إلى أن حالة اللاعب التركي أردا غولر كانت واحدة من القضايا الحساسة التي ساهمت في قرار فصل ميهيتش، الذي انضم إلى صفوف النادي الملكي في عام 2017.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى