الدوريات الاوروبيةالكرة العربية

حقيقة إصابة بيلينجهام ومدة غيابه

حقيقة إصابة بيلينجهام ومدة غيابه

حقيقة إصابة بيلينجهام ومدة غيابه .. تعرض جود بيلينجهام، نجم الفريق ريال مدريد، لإصابة قوية خلال مواجهة فريقه ضد رايو فاييكانو في الدوري الإسباني.

تثير مشاركة اللاعب الإنجليزي جود بيلينجهام مع ريال مدريد الإسباني في مواجهة سبورتينج براجا البرتغالي، مساء الأربعاء، الشكوك.

طبيعة إصابة بيلينجهام 

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية عن طبيعة إصابة جود بيلينجهام، حيث أوضحت الصحيفة أن اللاعب تعرض لإصابة في كتفه الأيسر إثر سقوطه خلال مباراة الفريق. رغم الإصابة، قرر بيلينجهام مواصلة مشاركته في المباراة وإكمالها، وهو يعاني من آلام في الكتف. وظل اللاعب يرتدي ضمادة على كتفه منذ لحظة الإصابة وحتى نهاية اللقاء.

تعرض اللاعب الإنجليزي لإصابة في الكتف خلال الدقائق الأولى من مباراة ريال مدريد مع رايو فاييكانو في ملعب “سانتياجو برنابيو” يوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من الدوري الإسباني.

مدة غياب جود بلينجهام بعد الاصابة

وأفاد التقرير بأن الإصابة ليست ذات طابع خطير، ولكن سيقوم الجهاز الفني لريال مدريد بقيادة كارلو أنشيلوتي باتخاذ قرار يوم الثلاثاء بخصوص إمكانية مشاركته في مباراة براجا، أو إعطائه راحة حتى المباراة المرتقبة أمام فالنسيا يوم السبت في إطار الجولة 13 من “لا ليجا”.

من المهم أن نلاحظ أن جود بيلينجهام هو أحد اللاعبين الأكثر مشاركة مع ريال مدريد في هذا الموسم، ولهذا قد يفكر أنشيلوتي في منحه فترة راحة.

هل اصابة بلينجهام ستغير في خطة ريال مدريد؟

فقدان بيلينجهام المحتمل قد يؤدي إلى تغيير في خطة ريال مدريد، مع العودة إلى نظام اللعب 4-3-3 أمام براجا. قد يشارك توني كروس ولوكا مودريتش وإدواردو كامافينجا في وسط الميدان، بينما يعتمد الفريق على فيديريكو فالفيردي، ورودريجو، وفينيسيوس جونيور في خط الهجوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى