انتقالات

حقيقة انتقال كيفن دي بروين الى الدوري السعودي

حقيقة انتقال كيفن دي بروين الى الدوري السعودي
حقيقة انتقال كيفن دي بروين الى الدوري السعودي

في السطور التالية سنتعرف على حقيقة انتقال كيفن دي بروين الى الدوري السعودي.

تم ربط كيفين دي بروين مرارًا وتكرارًا بالانتقال من مانشستر سيتي في عام 2024، ومع انتهاء عقده مع بطل الدوري الإنجليزي الممتاز في الصيف المقبل، يعترف اللاعب البلجيكي بأنه يدرس خياراته المستقبلية.

تعرض دي بروين لإصابة في اليوم الافتتاحي لموسم الدوري الإنجليزي الممتاز 2023/24، مما أدى إلى غيابه عن الملاعب لأكثر من أربعة أشهر.

ومع ذلك، كان لعودته تأثير حاسم في تأمين السيتي للقب الدوري الإنجليزي الرابع على التوالي.

كان كيفين دي بروين ركيزة أساسية في حقبة بيب غوارديولا المهيمنة على مانشستر سيتي، ولن يكون هناك نقص في الأندية المهتمة بالتعاقد معه إذا قرر إنهاء مسيرته في استاد الاتحاد.

نستعرض معكم كل ما قاله لاعب الوسط عن مستقبله، وحالته التعاقدية مع السيتي، والأماكن التي من المحتمل أن ينتقل إليها إذا غادر النادي الإنجليزي الممتاز.

هل يغادر دي بروين مانشستر سيتي هذا الصيف؟

يمتد عقد كيفين دي بروين مع مانشستر سيتي حتى يونيو 2025. إذا قرر المغادرة قبل انتهاء عقده، سيحتاج النادي الراغب في ضمه إلى دفع رسوم انتقال لمانشستر سيتي، أو الانتظار حتى انتهاء عقده للحصول عليه مجانًا.

يبلغ دي بروين من العمر 32 عامًا، ويدخل الآن المراحل الأخيرة من مسيرته، مما قد يغري مانشستر سيتي بمحاولة الاستفادة من بيعه لتحقيق بعض الإيرادات.

وصل اللاعب البلجيكي من فولفسبورغ في عام 2015 بعقد أولي لمدة ست سنوات مقابل رسوم قياسية للنادي آنذاك بقيمة 55 مليون جنيه إسترليني.

بعد ستة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز، وخمسة كؤوس رابطة، وكأسين للاتحاد الإنجليزي، وميدالية دوري أبطال أوروبا، ثبت أن تلك الصفقة كانت استثمارًا ناجحًا للغاية.

وجهت كيفين دي بروين القادمة في مسيرته

كل الضجة المحيطة بخروج كيفين دي بروين من مانشستر سيتي تأتي من جهة واحدة: السعودية.

قامت أندية الدوري السعودي للمحترفين بإحداث ضجة كبيرة في المواسم الأخيرة من خلال التعاقد مع مواهب رائعة في مراحل متقدمة من مسيرتهم.

انتقال كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر في يناير 2023 أثار تأثير الدومينو، حيث حصل العديد من النجوم الكبار، بمن فيهم نيمار (الهلال)، على صفقات في الشرق الأوسط.

إذا قرر دي بروين مغادرة السيتي، فلن يكون هناك نقص في العروض، ولكن الأموال المعروضة في الانتقال المربح إلى السعودية قد تكون مغرية للغاية بحيث يصعب رفضها.

تصريح دي بروين حول انتقاله الى الدوري السعودي

في حديثه لوسيلة الإعلام الهولندية HLN في الرابع من يونيو، ناقش كيفين دي بروين مستقبله واعترف بأن الانتقال إلى السعودية قد يكون فرصة لكسب أموال “لا تصدق”.

قال دي بروين: “بالنسبة لميشيل (زوجته)، مغامرة غريبة ستكون جيدة. هذه أيضًا محادثات نجرىها بشكل متزايد كعائلة.

“في عمري، عليك أن تكون منفتحًا على كل شيء. نتحدث عن مبالغ لا تصدق من المال في ما قد يكون نهاية مسيرتي. أحيانًا عليك أن تفكر في ذلك.”

وأضاف: “إذا لعبت هناك لمدة عامين، سأتمكن من كسب مبلغ لا يصدق من المال. قبل ذلك، كان علي أن ألعب كرة القدم لمدة 15 عامًا. قد لا أصل إلى ذلك المبلغ حتى الآن.

“عليك أن تفكر في ما يمكن أن يعنيه ذلك لاحقًا. لكن في الوقت الحالي، لم يكن علي التفكير في ذلك بعد.

“لا يزال لدي عام واحد متبقي في عقدي، لذا يجب أن أفكر في ما يمكن أن يحدث. طفلي الأكبر يبلغ الآن ثماني سنوات ولا يعرف سوى إنجلترا.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى