اخبار اليوم

رسميا انتقال لوكاكو الى روما

رسميا انتقال لوكاكو الى روما

رسميا انتقال لوكاكو الى روماتم الاتفاق على صفقة انتقال المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو من نادي تشيلسي قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية. وفقًا لما ذكره شبكة الصحفي الصحفي فابريزيو رومانو ، تمت المفاوضات بين نادي روما وتشيلسي على مدار عدة أيام، وتم التوصل إلى اتفاق نهائي بين الناديين بشأن الصفقة.

ومن المتوقع أن يتم التوقيع على الأوراق المتعلقة بالصفقة في مساء اليوم الإثنين، حيث تم تحديد قيمة الصفقة بحوالي 5 ملايين يورو، بالإضافة إلى مكافآت إضافية قد تُمنح في المستقبل. يُعد لوكاكو إضافة قوية لتشكيلة فريق روما، ومن المتوقع أن يسهم بشكل كبير في تعزيز قوة هجوم الفريق.

بالمقابل، أفادت صحيفة “تليجراف” البريطانية بأن القيمة المالية لانتقال روميلو لوكاكو إلى نادي روما تصل إلى حوالي 8 مليون يورو، شاملةً الإضافات المحتملة.

وأوضحت الصحفي فابريزيو رومانو أن لوكاكو قد عبر عن استعداده لتقليص راتبه بهدف إتمام هذه الصفقة، حيث يُفيد عدد من التقارير بأن المهاجم وافق على تلقي راتب سنوي قدره 7.5 مليون يورو فقط، على الرغم من أن راتبه الصافي مع فريق تشيلسي كان يبلغ 12 مليون يورو.

وأشارت إلى أن لوكاكو يتواجد حاليًا في لندن وجاهز لتوقيع العقود مع مالك نادي روما، دان فريدكين، بالإضافة إلى المدير التنفيذي للنادي تياجو بينتو.

ومن التوقع أن يقوم لوكاكو بالسفر إلى روما يوم غدٍ الثلاثاء على متن طائرة خاصة تعود ملكيتها لمالك نادي روما.

مسيرة اللاعب لوكاكو قبل انتقال الى روما

روميلو لوكاكو، المعروف أيضًا بلقب “التانك”، هو لاعب كرة القدم البلجيكي المهاجم. وُلد في 13 مايو 1993 في مدينة أنتويرب البلجيكية. لوكاكو اشتهر بقوته الجسدية ومهاراته في التسديد والتحكم بالكرة، وهو واحد من أبرز المهاجمين في عالم كرة القدم.

مسيرة لوكاكو الاحترافية:

أندرلخت (2009-2011): بدأت مسيرة لوكاكو الاحترافية عندما انضم إلى نادي أندرلخت البلجيكي في عام 2009. تميز بقوته ومهاراته في سن مبكرة، وسجل أهدافًا بشكل ملحوظ مع الفريق الأول.

تشيلسي (2011-2014): في عام 2011، انتقل لوكاكو إلى تشيلسي الإنجليزي. لم يلعب كثيرًا مع الفريق الأول لتشيلسي في البداية، ولكنه تمكن من تطوير مهاراته أثناء إعارته لعدة أندية أخرى.

وست بروميتش ألبيون (2012-2013): قضى موسمًا على سبيل الإعارة مع وست بروميتش، وهناك تمكن من إظهار إمكانياته وسجل عددًا مهمًا من الأهداف.

إيفرتون (2013-2014): في موسم 2013-2014، تمت إعارة لوكاكو إلى إيفرتون. خلال هذه الفترة، قدم أداءً رائعًا وأحرز العديد من الأهداف.

إنتر ميلان (2019-2021): بعد تجارب مع عدة أندية، انضم لوكاكو إلى إنتر ميلان الإيطالي في صيف 2019. في هذا النادي، شهدت مسيرته تطورًا كبيرًا. أصبح هدافًا بارزًا ومساهمًا بشكل كبير في تحقيق الفريق للقاب وتحسين مركزه في الدوري الإيطالي.

إلى جانب مسيرته النادية، يُعتبر لوكاكو أيضًا عنصرًا أساسيًا في المنتخب البلجيكي لكرة القدم، حيث شارك في عدة بطولات دولية مثل كأس العالم وبطولة أمم أوروبا. يستمر لوكاكو في ترك بصمته في عالم كرة القدم من خلال قوته ومهاراته كلاعب مهاجم متميز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى