اخبار اليوم

رسميا انضمام فيراتي الى العربي القطري

رسميا انضمام فيراتي الى العربي القطري
ماركو فيراتي

رسميا انضمام فيراتي الى العربي القطري

تم الإعلان رسمياً اليوم الأربعاء عن انضمام النجم الإيطالي ماركو فيراتي إلى صفوف النادي العربي القطري، وذلك بعد انتهاء مسيرته مع فريق باريس سان جيرمان. يعتبر فيراتي (30 عاماً) واحداً من أبرز لاعبي خط الوسط في العالم، وقد وصل إلى العاصمة القطرية الدوحة في وقت مبكر من فجر الثلاثاء.

وينضم فيراتي إلى صفوف العربي بصفة رسمية، ليكون جزءاً من فريق يضم عدداً من النجوم العالميين، بما في ذلك زميله السابق في سان جيرمان، الدفاع السنغالي الدولي عبدو ديالو، ولاعب الوسط البرازيلي رافينيا ألكانتارا، إضافة إلى المهاجمين السوري عمر السومة والتونسي يوسف المساكني.

تأتي هذه الخطوة بعد مسيرة حافلة بالإنجازات لفيراتي مع سان جيرمان، حيث قدم أداءً رائعاً وساهم بشكل كبير في نجاحات الفريق الفرنسي خلال الفترة التي قضاها هناك. يتطلع الجميع إلى رؤية ما سيقدمه فيراتي مع النادي العربي وكيف سيسهم في تحقيق أهداف الفريق في المستقبل.

أعلن النادي القطري على حسابه الرسمي على موقع “إكس” (تويتر سابقاً) خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية عن ضم النجم الإيطالي ماركو فيراتي دون الكشف عن تفاصيل الصفقة. سيتمكن النادي من الاعتماد على خدمات فيراتي الذي سيرتدي القميص رقم 7.

بهذا الإعلان، يصبح فيراتي إضافة قوية لفريق العربي القطري، وسينضم إلى قائمة النجوم البارزين الذين سبق لهم تمثيل الفريق. سيكون لدينا الفرصة للتعرف على مسيرة اللاعب وأهم إنجازاته مع العربي القطري فيما يلي:

اللاعب غابريال باتيستوتا

في عام 2003، انضم المهاجم الأرجنتيني البارز، غابريال باتيستوتا، إلى نادي العربي القطري بعد انتهاء فترة إعارته من نادي روما الإيطالي إلى نادي إنتر ميلانو الإيطالي. قضى باتيستوتا موسمين مع النادي الملقب بـ “نادي الشعب” حتى عام 2005. خلال موسمه الأول مع النادي، نجح في تسجيل 25 هدفًا في 18 مباراة، ولكنه تعرض لإصابات متكررة في الفترة اللاحقة، مما أثر بشكل كبير على مسيرته وترك بصمة لا تُنسى في تاريخ النادي.

اللاعب ستيفان إيفنبرغ

في موسم 2003-2004، أضاف النادي العربي نجم كرة القدم الألماني ستيفان إيفنبرغ إلى قائمته بعد مسيرة مليئة بالإنجازات. كان إيفنبرغ قد حقق لقب الدوري الألماني ثلاث مرات مع نادي بايرن ميونخ، وأحرز كأس ألمانيا مرة واحدة، إضافة إلى لقبي دوري الأبطال وكأس الانتركونتيننتال. وقع اللاعب الوسط الخبير عقدًا لمدة عام واحد مع النادي العربي، وخلال هذا الوقت نجح في ترك ذكريات لا تُنسى مع جماهير النادي.

مسيرة اللاعب ماركو فيراتي

ماركو فيراتي هو لاعب وسط إيطالي مميز، ولد في 5 فبراير 1992 في مدينة بيسكارا بإيطاليا. تمتاز مسيرته الرياضية بالعديد من الإنجازات والتألق مع أندية ومنتخب إيطاليا. إليك نظرة عامة على مسيرته:

1. باريس سان جيرمان:
في عام 2012، انضم فيراتي إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي قادمًا من بيسكارا. ومنذ ذلك الحين، شكل فيراتي جزءًا أساسيًا من وسط ميدان الفريق الباريسي. مع سان جيرمان، ساهم في تحقيق العديد من البطولات المحلية والأدوار المتقدمة في دوري أبطال أوروبا.

2. منتخب إيطاليا:
شارك ماركو فيراتي في منتخب إيطاليا في العديد من البطولات الدولية، بما في ذلك كأس العالم وبطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو). تميز بقدرته على توزيع الكرة وإبداعه في منطقة وسط الملعب. قاد منتخب بلاده إلى نجاحات مهمة وشارك في تحقيق ألقاب كبيرة.

3. نجاحات فردية:
حصل ماركو فيراتي على العديد من الجوائز والتكريمات الفردية خلال مسيرته، بما في ذلك استدعاءه لقائمة أفضل لاعبي العالم. يعتبر واحدًا من أفضل لاعبي الوسط في العالم بسبب مهاراته الفنية الرائعة وقدرته على قيادة الوسط الميداني.

4. انتقال إلى العربي القطري:
في عام 2023، انضم ماركو فيراتي إلى النادي العربي القطري بعد تركه نادي باريس سان جيرمان. تلك الخطوة تمثلت في تجربة جديدة في مسيرته الرياضية.

إجمالاً، تعد مسيرة ماركو فيراتي مليئة بالإنجازات والتألق في عالم كرة القدم، سواء مع أندية الأندية أو منتخب بلاده. تأمل الجماهير في أن يستمر في تقديم أداء مميز وإسهامات قيمة في مستقبله الرياضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى