انتقالات

رسميًا لامين يامال يجدد بعقد قياسي حتى 2026

أعلن نادي برشلونة، الذي يحمل لقب الدوري الإسباني، عن تجديد عقد اللاعب الواعد لامين يامال البالغ من العمر 16 عامًا بعقد قياسي حتى صيف عام 2026، وجاء هذا الإعلان في بيان رسمي أصدره النادي اليوم الاثنين.

رسميًا  لامين يامال يجدد بعقد قياسي حتى 2026
لامين يامال

قد ضمن نادي برشلونة وضعية اللاعب لامين يامال، الذي أبدع بشكل ملحوظ خلال موسم اللعب الحالي، وأصبح عنصرًا أساسيًا في تشكيلة الفريق بقيادة المدرب تشافي هيرنانديز.

قيمة العقد لامين يامال القياسي

أعلن الموقع الرسمي لنادي برشلونة على الإنترنت عن تمديد عقد اللاعب لامين يامال لمدة ثلاث سنوات إلى صيف عام 2026، وأشار الموقع إلى وجود شرط جزائي كبير في العقد الجديد للامين يامال يبلغ مليار يورو.

وفقًا للموقع الرسمي، تم توقيع العقد الجديد للاعب لامين يامال مع نادي برشلونة صباح يوم الاثنين في مكاتب خوان جامبر، وحضر هذا الحدث رئيس النادي، خوان لابورتا، بالإضافة إلى نائب الرئيس رافا يوستي والمدير المسؤول عن كرة القدم خوان سولير، وكذلك المدير الرياضي ديكو.

تألّق لامين يامال هذا الموسم: صاحب الوعد الصاعد في برشلونة

إن موسم كرة القدم الحالي شهد ظهورًا مبهرًا للاعب الواعد لامين يامال في صفوف نادي برشلونة. هذا اللاعب البالغ من العمر 16 عامًا أثبت نفسه بشكل استثنائي، مما جعله نجمًا مشرقًا في عالم الساحرة المستديرة.

لامين يامال، وُلد في عام 2007، انضم إلى أكاديمية برشلونة الشهيرة في وقت مبكر من مسيرته الرياضية. منذ ذلك الحين، برز بسرعة كلاعب مميز يتميز بمهارات فنية رائعة وإمكانيات هائلة. ومع مرور الأشهر، تحسن أداءه بشكل كبير، مما جعله يجذب انتباه الجميع.

في الموسم الحالي، أثبت لامين يامال نفسه كأحد أبرز لاعبي برشلونة. لا يتجاوز سنه 16 عامًا، ولكنه يمتلك بالفعل القوة والقدرة على المنافسة في الفريق الأول. يشارك في مباريات الدوري الإسباني وبطولة دوري الأبطال بجرأة وثقة، ويقدم أداءً ملفتًا للنظر في كل مباراة.

اقرا ايضا : لامين يامال -رحلته في عالم الكرة

واحدة من الصفات البارزة للاعب لامين يامال هي مهاراته الاستثنائية في الكرة والقدرة على اجتياز الخصوم بسهولة. إنه يمتلك رؤية استثنائية للعبة وقدرة على توجيه الكرة بدقة إلى زملائه. بالإضافة إلى ذلك، يتميز بقوته البدنية والسرعة، مما يجعله لاعبًا متعدد الاستخدام يمكنه اللعب في مراكز مختلفة على الملعب.

لا يمكننا أن ننسى الشرط الجزائي الضخم الذي وُضِع في عقد لامين يامال بقيمة مليار يورو، وهو مؤشر على الثقة الكبيرة التي يتمتع بها في برشلونة والتزام النادي بحماية موهبته الصاعدة.

ومع تألق لامين يامال هذا الموسم، يشعر مشجعو برشلونة بالفخر والتفاؤل بمستقبل واعد لفريقهم. إنها فرصة لمشاهدة نجم صاعد يتطور وينمو ويحقق الإنجازات في عالم كرة القدم، وربما يكون لامين يامال اللاعب الذي سيصنع التاريخ في النادي الكاتالوني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى