اخبار اليومالكرة العربية

رياض محرز الاكثر صناعة للاهداف 2023

رياض محرز الاكثر صناعة للاهداف 2023
رياض محرز

تابع اللاعب المتألق رياض محرز، نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني الجزائري، تألقه الملفت خلال المنافسات الجارية في العام الحالي، حيث يتفرد بصدارة قائمة الاكثر صناعة للاهداف لسنة 2023.

رياض محرز….اكثر اللاعبين صناعة للاهداف

تألق النجم الجزائري ولاعب نادي الأهلي السعودي، رياض محرز، بشكل لافت في عام 2023، حيث أحرز إنجازًا فريدًا كواحد من أبرز صناع الأهداف على مستوى العالم. وصعد قائد المنتخب الجزائري إلى الصدارة بتسجيله التمريرة الحاسمة رقم 21 هذا العام في جميع المسابقات، محققًا بذلك الريادة كأكثر اللاعبين تأثيرًا في صناعة الأهداف.

يُذكر أنه قام بتسجيل خمس تمريرات حاسمة مع الأهلي، بالإضافة إلى خمس تمريرات أخرى مع المنتخب الوطني، بينما قام بتقديم 11 تمريرة حاسمة مع فريقه السابق، مانشستر سيتي الإنجليزي. يظهر محرز أداءً رفيع المستوى في دوري “روشن” السعودي.

ارقام رياض محرز في الدوري السعودي روشن

أصبح النجم الجزائري رياض محرز، لاعب نادي أهلي جدة، اللاعب الرائد في صناعة الأهداف في الموسم الحالي للدوري السعودي. قاد محرز فريقه إلى تحقيق تعادل 2-2 مع ضمك في الجولة 13 من الدوري.

قام محرز بتقديم تألق لافت حيث صنع هدفين لأهلي جدة، سجلهما كل من الدفاع عبد الباسط هندي والجناح سميحان النابت في الدقائق 10 و44 على التوالي. تصدر محرز قائمة صناع الأهداف في الموسم الحالي، تجاوزاً النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر.

بهذه الأرقام، بلغ إجمالي صناعة محرز للأهداف في الموسم الحالي 8 أهداف، في حين بلغ إجمالي صناعة رونالدو 7 أهداف مع نادي النصر.

اكثر من صنع اهداف في عام واحد عبر التاريخ

  1. ليونيل ميسي 36 اسيست 2011
  2. دوسان تاديتش 35 اسيست 2021
  3. توماس مولر 30 اسيست 2021
  4. رياض محرز 23 اسيست 2023 حتى نوفمبر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى