اخبار اليومالدوريات الاوروبية

سقوط باريس سان جيرمان برباعية امام نيوكاسل

ليلة مهمة في مسابقة دوري أبطال أوروبا حيث ينتظرها ملايين عشاق كرة القدم الأوروبية بشغف. يأمل فريق باريس سان جيرمان في تحقيق بداية قوية في هذه البطولة المهمة الى انه تعرض لخسارة قاسية برباعية امام فريق نيوكاسل الذي أكيد وجوده وأدائه القوي.سقوط باريس سان جيرمان برباعية امام نيوكاسل

نجح نيوكاسل يونايتد في تحقيق انتصار ساحق على حساب نادي بي إس جي بنتيجة 4-1.

انتهت المباراة بفوز فريق نيوكاسل يونايتد بنتيجة 4-1 على باريس سان جيرمان، وتم تسجيل الأهداف على التوالي من قبل ميجيل ألميرون في الدقيقة 17، دان بورن في الدقيقة 39، شون لونجستاف في الدقيقة 50، وفابيان شار في الدقيقة 91 لصالح نيوكاسل يونايتد. أما هدف باريس سان جيرمان الوحيد فسجله لوكاس هيرنانديز.

بفضل هذا الانتصار، يتصدر نيوكاسل يونايتد ترتيب المجموعة السادسة في دوري أبطال أوروبا برصيد 4 نقاط، حيث حقق الفوز في مباراة وتعادل في مباراة أخرى، وسجل 4 أهداف بينما استقبل هدفًا واحدًا فقط.

مقارنة بين نيوكاسل وباريس سان جيرمان

فاز فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بشكل مميز على نادي بوروسيا دورتموند الألماني بنتيجة 2-0 في المباراة التي أُقيمت على ملعب “حديقة الأمراء” في العاصمة الفرنسية، ضمن منافسات المجموعة السادسة في دوري أبطال أوروبا للموسم 2023-2024.

تفوق نادي باريس سان جيرمان بشكل كبير فيما يتعلق بالقيمة التسويقية، حيث تُقدر قيمته بمليار يورو، بينما تبلغ قيمة نيوكاسل يونايتد 598 مليون يورو فقط.

فيما يتعلق بأغلى اللاعبين في هذه المباراة، يتصدر كيليان مبابي قائمة أعلى اللاعبين قيمةً في مباراة نيوكاسل يونايتد ضد باريس سان جيرمان بقيمة تبلغ 180 مليون يورو، بينما يحتل ألكسندر إيساك المرتبة الأولى في قائمة أغلى لاعبي نيوكاسل يونايتد بقيمة تقدر بحوالي 70 مليون يورو.

تشكيلة نيوكاسل يونايتد كانت كالتالي:

– حراسة المرمى: بوبي.
– خط الدفاع: تريبير، لاسيليس، شار، بيرن.
– خط الوسط: لونجوستاف، برنو جيماريش، تونالي.
– خط الهجوم: ألميرون، إيساك، جوردون.

أما تشكيلة باريس سان جيرمان فكانت كالتالي:

– حراسة المرمى: دوناروما.
– خط الدفاع: حكيمي، ماركينيوس، سكرينار، هيرنانديز.
– خط الوسط: إيمري، أوجارتي، عثمان ديمبيلي.
– خط الهجوم: مواني، راموس، مبابي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى