اخبار رياضة

عرض سعودي كبير يشكل تهديدًا لبرشلونة بخسارة نجم جديد

عرض سعودي كبير يشكل تهديدًا لبرشلونة بخسارة نجم جديد

وفقًا لتقارير إعلامية ألمانية، تم الكشف عن عرض جديد وجذاب أمام اللاعب البولندي والمهاجم البارز لفريق برشلونة الإسباني، روبرت ليفاندوفسكي، من قِبل أحد الأندية المشاركة في مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.

عرض سعودي كبير يشكل تهديدًا لبرشلونة بخسارة نجم جديد

ينتهي عقد ليفاندوفسكي، البالغ من العمر 34 عامًا، مع نادي العاصمة الكتالونية في 30 يونيو / حزيران 2026. ومع ذلك، فإن هذا العرض الجديد الذي قُدّم له قد يثير اهتمامه بالانتقال خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

يأتي هذا في وقت يواجه فيه فريق برشلونة خطر فقدان نجم آخر، بعدما أعلن الفرنسي عثمان ديمبيلي عن الانتقال إلى باريس سان جيرمان.

أكدت صحيفة “بيلد” الألمانية وردًا على الوضع، أن “ليفا”، اللقب الذي يشار به إلى روبرت ليفاندوفسكي، قد تلقى عرضًا مغريًا من أحد أندية دوري روشن السعودي للمحترفين، وعلى الرغم من عدم الكشف عن اسم هذا النادي.

رد ادارة برشلونة عن الصفقة انتقال روبرت ليفاندوفسكي

قررت إدارة برشلونة وضع اسم مهاجم جديد على طاولة المناقشات باعتباره بديلًا محتملاً في حال قرر ليفاندوفسكي الرحيل.

وأفادت الصحيفة الألمانية أن إدارة برشلونة مستعدة لاستقبال ودراسة العرض القادم من النادي السعودي، حيث تم تجهيز الخطة “ب” مسبقًا.

هذه الخطة تنص على التوجه نحو التعاقد مع المهاجم الصربي دوسان فلاهوفيتش، الذي يلعب حاليًا لصالح يوفنتوس في الدوري الإيطالي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وختمت صحيفة “بيلد” الألمانية تقريرها بالتأكيد على وجود خيار آخر أمام نادي برشلونة، وهو تسريع وصول فيتور روكي قبل الموعد المحدد في يناير/كانون الثاني 2024.

تبرز أهمية هذا الخيار خاصةً أن الإدارة قامت بالتعاقد مع اللاعب البرازيلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بمبلغ 61 مليون يورو، مع نية انضمامه إلى صفوف الفريق الكتالوني في بداية العام المقبل.

انضم روبرت ليفاندوفسكي إلى برشلونة في صيف عام 2022 قادمًا من نادي بايرن ميونخ، بصفقة بلغت قيمتها 45 مليون يورو.

خلال أول موسم له مع الفريق “البلوغرانا”، نجح في قيادة الفريق للفوز بلقب الدوري الإسباني، وهو اللقب الذي غاب عن الفريق منذ عام 2019. وقد توج أيضًا بجائزة هداف المسابقة بعد تسجيله 33 هدفًا وصناعته لـ 8 أهداف أخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى