اخبار رياضة

عودة سيرجيو راموس إلى نادي إشبيلية: الخطوة الكبيرة للاعب النجم

عودة سيرجيو راموس إلى نادي إشبيلية: الخطوة الكبيرة للاعب النجم

عودة سيرجيو راموس إلى نادي إشبيلية: الخطوة الكبيرة للاعب النجموفقًا لتقارير إعلامية حديثة، “عودة سيرجيو راموس إلى نادي إشبيلية: الخطوة الكبيرة للاعب النجم“يبدو أن الظهير الإسباني سيرجيو راموس يقترب بشكل كبير من العودة إلى ناديه السابق، إشبيلية، بعد رحيله عن باريس سان جيرمان.

في نهاية يوليو الماضي، قرر راموس البالغ من العمر 37 عامًا والذي لعب لصفوف باريس سان جيرمان لمدة موسمين فقط، إنهاء علاقته مع النادي الفرنسي. ومنذ ذلك الحين، لم يتمكن من العثور على فريق جديد حتى الآن. تظهر الأمور الآن وكأنها في صالح عودته إلى إشبيلية.

رسميا انتقال سيرجيو راموس الى نادي اشبيلية

 

وفقًا للصحفي الموثوق فابريزيو رومانو، يُجري سيرجيو راموس انتقل رسميا الى إشبيلية، النادي الذي غادره في عام 2005 للانضمام إلى ريال مدريد، ويتطلع إلى البقاء في الدوري الإسباني.

راموس، الذي شغل مناصب قائد الفريق في ريال مدريد ومنتخب إسبانيا، حقق معهما العديد من البطولات المحلية والقارية، بما في ذلك خمسة ألقاب للدوري الإسباني وأربعة ألقاب لدوري أبطال أوروبا.

لكنه عانى من إصابات متكررة خلال الموسم السابق ولم يشارك بشكل كبير مع باريس سان جيرمان، النادي الذي انضم إليه كصفقة انتقال حرة.

تلقت عدة أندية اهتمامًا بالتعاقد مع راموس، بما في ذلك الاتحاد السعودي وغلطة سراي التركي وبورتو البرتغالي، وأندية من الدوري الأمريكي. ومع ذلك، يفضل راموس بوضوح العودة إلى إشبيلية، حيث بدأ مسيرته كلاعب كرة القدم.

إدارة إشبيلية تأمل بشدة في التعاقد مع راموس بصفقة انتقال حرة، وذلك لتعزيز تشكيلة الفريق، الذي يواجه صعوبات ويحتل المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد خسارة ثلاث مباريات متتالية.

مسيرة اللاعب سيرجيو راموس

مسيرة اللاعب سيرجيو راموس هي واحدة من أبرز المسيرات في تاريخ كرة القدم الإسبانية والعالمية. وُلد سيرجيو راموس غارسيا في 30 مارس 1986 في كاماس، إسبانيا، وبدأ مسيرته الاحترافية في عالم كرة القدم بشكل ملحوظ. إليك نظرة عامة على مسيرته:

1. إشبيلية (2004-2005):
بدأ راموس مسيرته الاحترافية مع إشبيلية في عام 2004، وسرعان ما أثبت نفسه كلاعب شاب موهوب في مركز الظهير الأيمن. مع إشبيلية، فاز بكأس الاتحاد الأوروبي (الدوري الأوروبي الحالي) في عام 2006.

2. ريال مدريد (2005-2021):
في صيف عام 2005، انضم راموس إلى ريال مدريد بصفقة كبيرة، وهناك أصبح جزءًا لا يتجزأ من الفريق. لعب دورًا مهمًا في فترة ذهب فيها ريال مدريد إلى العديد من البطولات، بما في ذلك خمسة ألقاب لدوري الدرجة الأولى الإسباني وأربعة ألقاب لدوري أبطال أوروبا. كما تميز بقدرته على تسجيل الأهداف الهامة من الركلات الثابتة.

3. باريس سان جيرمان (2021-2022):
في صيف عام 2021، انتقل راموس إلى باريس سان جيرمان الفرنسي بعد انتهاء عقده مع ريال مدريد. ومع ذلك، عانى من إصابات متكررة خلال فترة وجوده في فرنسا ولم يشارك بشكل منتظم مع الفريق.

4. العودة المحتملة إلى إشبيلية:
سينتقل راموس الى ناديه السابق بعد رحيله عن باريس سان جيرمان. يبدو أنه يرغب في استكمال مسيرته في الدوري الإسباني والعبور إلى مرحلة جديدة في مسيرته الاحترافية.

مسيرة سيرجيو راموس لاعبة تميزت بالنجاحات والألقاب، بالإضافة إلى قيادته للمنتخب الوطني الإسباني في العديد من البطولات الدولية. إنه لاعب يُعتبر واحدًا من أفضل مدافعي كرة القدم في عصره.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى