اخبار رياضة

في أول ظهور لنيمار، حقق نادي الهلال فوزًا على نادي الرياض

في أول ظهور لنيمار، حقق نادي الهلال فوزًا على نادي الرياض
نيمار,الهلال

في أول ظهور لنيمار، حقق نادي الهلال فوزًا على نادي الرياض

في إطار منافسات الجولة السادسة من دوري روشن السعودي، نجح فريق الهلال في تصدر جدول الترتيب مؤقتًا بعد أن حقق انتصاره الرابع على التوالي بفوز ساحق على منافسه فريق الرياض بنتيجة 6-1 في المباراة التي جرت على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد.

بدأ اللقاء بتوتر وحذر بين الفريقين حتى افتتح اللاعب الكسندر ميتروفيتش التسجيل من ضربة جزاء. وفي نهاية الشوط الأول، قام زميله ياسر الشهراني بتعزيز النتيجة بتسجيل الهدف الثاني.

بعد ذلك، أحرز كل من ناصر الدوسري، ومالكوم دي أوليفيرا، وسالم الدوسري أربعة أهداف متتالية في الدقائق 68، 83، 87، و90+5 على التوالي. أما هدف الرياض الوحيد فسجله اللاعب علي أحمد الزقعان في اللحظات الأخيرة من المباراة. انتهت المباراة بفوز الهلال بنتيجة 6-1.

اول ضهور للنجم البرازيلي نيمار بقميص الهلال

شهد الجمعة الظهور الأول للنجم البرازيلي نيمار مع فريق الهلال السعودي، حيث لم يتأخر في ترك بصمته منذ لحظات البداية مع الفريق. وقد ساهم بشكل كبير في تسجيل أربعة أهداف لفريقه بعد دخوله إلى الملعب.

شارك في ثلاثة منها بدءًا من بداية الهجمة التي أدت إلى تسجيل الهدف الثالث. كما قدّم تمريرة حاسمة لمالكوم في الهدف الرابع، ولم يتأخر في كسب ركلة جزاء سجل منها سالم الدوسري الهدف الخامس.

اقرا ايضا: اقوى المباريات لشهر سبتمبر 2023.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى