اخبار رياضةالكرة العربية

كم يبلغ راتب نيمار مع الهلال السعودي

كم يبلغ راتب نيمار مع الهلال السعودي

كم يبلغ راتب نيمار مع الهلال السعودي ؟ سيحصل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا على راتب ضخم بعد انتقاله إلى نادي الهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

كم يبلغ راتب نيمار مع الهلال السعودي
نيمار

أعلن نادي الهلال السعودي يوم الثلاثاء عن انضمام نيمار دا سيلفا إلى صفوفه، بعدما قرر تركه لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي. تم توقيع عقد يمتد لموسمين، لكن لم يتم الكشف عن تفاصيل محددة حول القيمة المالية للصفقة والراتب الذي سيتقاضاه نيمار.

تبقى المعلومات المالية الخاصة بهذه الصفقة محجوبة حتى الآن، ومن الممكن أن يتم الإعلان عنها في وقت لاحق.

يبقى الجمهور على أهبة الاستعداد لمعرفة تفاصيل أكثر حول العقد والراتب الذي سيحصل عليه النجم البرازيلي خلال مرحلة جديدة من مسيرته الرياضية.

أفاد موقع “ذا أتلتيك” بأن النجم البرازيلي نيمار سيرتقب أن يتقاضى مبلغًا قدره 300 مليون يورو خلال مدة موسمين في نادي الهلال، وهذا يترجم إلى متوسط سنوي قدره 150 مليون يورو لكل موسم.

مع مرور الوقت، قد يشهد راتب النجم البرازيلي نيمار زيادة محتملة خلال الفترة الممتدة على مدى موسمين إلى 400 مليون يورو. سيتم تحقيق هذه الزيادة في حالة تحفيزه بواسطة مكافآت وحوافز ترتبط بأداء الفريق والنتائج في المباريات.

راتب نيمار مع الهلال السعودي بالاشهر ?

باحتساب الراتب السنوي لنيمار البالغ 150 مليون يورو، سيتلقى اللاعب راتبًا شهريًا يبلغ قيمته 12.5 مليون يورو.

من ناحية أخرى، سيتسلم نيمار راتبًا قيمته 3.1 مليون يورو أسبوعيًا من فريق الهلال. وهذا يترجم إلى مبلغ يبلغ 446 ألف دولار يوميًا.

راتب نيمار مع الهلال السعودي بالساعة ?

راتب نيمار مع الهلال سيكون نحو 18 ألف يورو في الساعة الواحدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى