الكرة العربية

ما هي القنوات الناقلة والتشكيلة لمباراة الأهلي والاتفاق في دوري روشن

القنوات الناقلة والتشكيلة لمباراة الأهلي والاتفاق من الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي

ما هي القنوات الناقلة والتشكيلة لمباراة الأهلي والاتفاق في دوري روشن
ما هي القنوات الناقلة والتشكيلة لمباراة الأهلي والاتفاق في دوري روشن

تتواصل منافسات دوري روشن السعودي للموسم 2023-2024، حيث يشهد هذا الدوري مستوى مثير من الإثارة نتيجة الصفقات الكبيرة التي قامت. بها الأندية السعودية خلال فترة الانتقالات الصيفية.

نادي الأهلي يسعى جاهدًا للعودة وتحقيق الانتصار بعد الهزيمة التي تلقاها أمام النصر، والأداء الذي لم يكن مرضيًا ضد العين في البطولة الكأسية، حيث انتصر على الرغم من الأداء المخيب للآمال. ومع ذلك، يُتوقع أن تكون المباراة المقبلة تحديًا صعبًا للأهلي، ولن تكون سهلة على الإطلاق.

يعيش نادي الاتفاق موسمًا مميزًا هذا العام، بفضل الصفقات القوية التي أبرمها وبفضل قيادة أسطورة ليفربول ستيفن جيرارد. هذا الأداء المميز أسهم في تقدم الفريق في جدول الترتيب.

فيما يلي نستعرض القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتفاق في الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي 2023-2024.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتفاق في دوري روشن السعودي

ستكون مباريات دوري روشن السعودي متاحة للمشاهدين عبر قنوات SSC في منطقة الوطن العربي والشرق الأوسط، وبالتأكيد ستكون مباراة الأهلي والاتفاق ضمن البطولة.

سيتم إقامة هذه المبارة المرتقبة يوم السبت الموافق 30 سبتمبر 2023، على أرض ملعب الأمير عبدالله الفيصل، وسيتم انطلاقها في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ومصر.

التشكيلة الرسمية لمباراة الأهلي ضد الاتفاق

من المتوقع أن يبدأ فريق الأهلي المباراة بتشكيلة تضم: إدوارد ميندي، روجر إيبانيز، الحريجي، ديميريال، المجرشي، فرانك كيسس، فهد الرشيدي، آلان سانت ماكسيمين، روبرتو فيرمينيو، فيجا، ورياض محرز.

فيما أن يبدأ فريق الاتفاق المباراة بتشكيلة تضم: باولو فيكتور، عبد الله أحمد خطيب، راضي العتيبي، حمدان الشمراني، جان هندري، جوردان هيندرسون، فينالدوم، علي هزازي، موسى ديمبلي، روبن كايسون، وديماراي.

احصائيات الهلال و الاتفاق هذا الموسم

يحتل النادي الأهلي المركز السادس حاليًا في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 15 نقطة من 7 مباريات. وقد حقق الفريق الأهلاوي الفوز في 5 من هذه المباريات، وتعرض للهزيمة في مبارتين، دون أي تعادل.

وتميز لاعبو الأهلي بتسجيل 16 هدفًا، فيما استقبلت شباكهم 13 هدفًا.

بدأ الأهلي الموسم بقوة حيث فاز في أول أربع مباريات أمام الحزم والخليج بنتيجة 3-1 في كل مباراة، ثم فاز على الأخدود بهدف نظيف وعلى الطائي 2-0.

ومع ذلك، تعرض الأهلي لهزيمة مدوية أمام الفتح بنتيجة 5-1، ثم نجح في الفوز على التعاون 3-2 في مباراة صعبة. وفي المباراة الأخيرة خسر الأهلي أمام النصر 4-3 في مباراة مثيرة.

بالنسبة لنادي الاتفاق، يحتل المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 16 نقطة من 7 مباريات. وقد فاز الفريق في 5 مباريات وتعادل في مباراة واحدة، وتعرض للهزيمة في مباراة واحدة أيضًا. ولعب لاعبو الاتفاق دورًا كبيرًا في تسجيل 15 هدفًا، فيما استقبلوا 9 أهداف.

بدأ الاتفاق البطولة بفوز مهم على النصر 2-1، ثم حقق فوزًا آخر على الحزم 2-0. وفي مباراة أخرى تعادل مع الخليج 1-1 قبل أن يخسر أمام الهلال 2-0.

ثم استعاد الاتفاق توازنه وحقق 3 انتصارات متتالية على ضمك وأبها بنتيجة 3-1، ثم فاز بشكل مثير على الطائي 4-3.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى