اخبار اليوم

مبابي يقرر الاستمرار مع باريس سان جيرمان هذا الموسم

مبابي يقرر الاستمرار مع باريس سان جيرمان هذا الموسم

مبابي يقرر الاستمرار مع باريس سان جيرمان هذا الموسم
كيليان مبابي

مبابي يؤكد استمراره مع باريس سان جيرمان ويضع نهاية للشائعات حول انتقاله إلى ريال مدريد

تم حسم الجدل الدائر حول مستقبل النجم الباريسي كيليان مبابي، حيث أعلنت مصادر موثوقة أنه اتخذ قراره النهائي بشأن احتمالية انتقاله إلى صفوف ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأفادت شبكة RMC سبورت أن مبابي قد أكد استقراره على فكرة البقاء مع فريق باريس سان جيرمان خلال الموسم الحالي، متجاوزًا بذلك أي شائعات تتعلق بانتقاله إلى ريال مدريد حتى وإن تقدم النادي الملكي بعرض في اللحظات الأخيرة من فترة الانتقالات.

وتوضح التقارير أن فكرة انتقال مبابي إلى ريال مدريد تبدو غير واردة في الوقت الحالي، حيث أن اللاعب الباريسي وإدارة ناديه قد أكدوا رفضهما لأي محاولة محتملة للتفاوض بشأن هذا الانتقال. تعكس هذه الخطوة ثقة اللاعب والنادي في بقائه ضمن صفوف باريس سان جيرمان وتحقيق الأهداف المشتركة خلال الموسم المقبل.

محادثات بين مبابي وباريس سان جيرمان حول تجديد عقده تسير بشكل إيجابي

بينما يستمر الحديث حول مصير اللاعب الفرنسي كيليان مبابي، لم تظهر أي علامات تشير إلى احتمالية رحيله عن باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية.

من ناحيتها، تسعى إدارة نادي باريس سان جيرمان إلى تجديد عقد مبابي الذي سينتهي في صيف عام 2024، حيث تمت المناقشات بين الطرفين، لكن المفاوضات الجدية لم تبدأ بعد.

في سياق متصل، أشار ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، في تصريحاته بعد قرعة دوري أبطال أوروبا، إلى أن العلاقة مع مبابي تتحسن بشكل إيجابي وواعد.

وتختم التقارير الفرنسية تقريرها بأن هناك اثنين من الأمور المؤكدة حاليًا، وهما أن مبابي سيبقى جزءًا من فريق باريس سان جيرمان حتى الثاني من سبتمبر بعد انقضاء فترة الانتقالات، وأن عقده الحالي مع النادي سينتهي في عام 2024.

تأجيل وصول مبابي إلى ريال مدريد بسبب خطوة واحدة

لا تزال التوقعات تحمل في طياتها مفاجأة قد تهز سوق الانتقالات الصيفية في الساعات المقبلة، وهي تتعلق بانتقال نجم باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، إلى ريال مدريد.

تأجيل قدوم مبابي لريال مدريد يعتمد على اتفاق مالي

وبحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن هذه الصفقة المرتقبة قد تتم في اللحظات الأخيرة من فترة الانتقالات، ولكن ما زال هناك عقبة واحدة تعوقها، وهي الاتفاق على تسوية مالية بين مبابي وناديه الحالي باريس سان جيرمان.

وأفصحت الصحيفة أن هذه التسوية المالية تتجاوز قيمتها 80 مليون يورو، وتمثل مبلغًا يتصل بمكافأة توقيع مبابي مع باريس سان جيرمان، والتي يتم استحقاقها إذا استمر اللاعب مع النادي بعد تاريخ 31 يوليو/تموز 2023.

مكافأة توقيع مبابي هي الدافع لبقائه في باريس والانتقال المجاني لريال مدريد في المستقبل

ذكرت الصحيفة أن “المكافأة المرتبطة بالتوقيع تعتبر أحد الأسباب الرئيسية التي تدفع النجم الفرنسي إلى البقاء مع باريس سان جيرمان خلال هذا الصيف، مع ترك الفرصة مفتوحة للانضمام إلى ريال مدريد بشكل مجاني بعد مرور عام”.

وأشارت صحيفة “سبورت” إلى أنه في حال تحققت التكهنات الأخيرة، سيكون على ريال مدريد أن يتوصل لاتفاق مع مبابي حول طريقة تسديد مكافأة توقيعه.

وقد توقعت الصحيفة أن تكلفة صفقة كيليان مبابي قد تصل إلى 250 مليون يورو، في حال تمت الصفقة مع ريال مدريد.

اقرا المزيد: الراتب المتوقع لمبابي في حال انتقاله إلى ريال مدريد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى