اخبار رياضةالدوريات الاوروبية

مبارات برشلونة وريال مدريد…توقعات وتحليلات

تأتي توقعات مباراة برشلونة وريال مدريد المرتقبة مُعتمدة على مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك الدافع ونقاط القوة والضعف. فمن سيكون الفائز في مباراة تصدر الدوري الإسباني التي ستقام بين قطبي الكرة الإسبانية، برشلونة وريال مدريد، على ملعب لويس كومبانياس الأولمبي وهو الملعب البديل لنادي برشلونة؟ وما هي التشكيلة المتوقعة للفريقين؟

سنقدم تحليلاً شاملاً حول توقعات مباراة برشلونة وريال مدريد في دوري الأسباني، ثم سينتقل إلى عرض التشكيلة المتوقعة لكل من الفريقين، مع الإشارة إلى موعد المباراة وتسليط الضوء على بعض التفاصيل الهامة المتعلقة بها. لذا دعونا نتابع سويًا هذا التحليل المثير.

مبارات برشلونة وريال مدريد...توقعات وتحليلات
مبارات برشلونة وريال مدريد

توقعات مباراة برشلونة وريال مدريد في قمة الدوري االإسباني

يتم استناد التوقع والتحليل إلى دراسة الدوافع النفسية ومن ثم تقديم تقييم للمشاكل وشرح نقاط القوة والضعف لكل فريق. يجدر بالذكر أن ريال مدريد حقق تفوقا قويا على مدى السنوات السابقة، في حين أن برشلونة، بالرغم من وجودها، لم تكن تمتلك فرصًا جيدة.

في سياق آخر، أكد المدير الفني لفريق برشلونة، تشافي هيرنانديز، على استعداد الفريق بشكل كامل للفوز بالكلاسيكو خاصة مع غياب عدة اسماء ابرزهم غياب ليفاندوفسكي بداعي الاصابة وكذلك دي يونق ورافينيا.

.وفيما يتعلق بفريق ريال مدريد، أكد المدير الفني أنشيلوتي أن الفريق متحمس بشكل كبير لتحقيق الفوز على برشلونة, كذلك مدريد لديها عدة غيابات ارزهم ميليتاو و كورتوا و اردا غولر الذي لم يشارك بعد.

تحليل وتوقعات مباراة برشلونة وريال مدريد يوم 28/10/2023

يمكن تحليل توقعات مباراة برشلونة وريال مدريد القادمة كالآتي:

  • المشاكل التي واجهها ريال مدريد خلال المباريات الأخيرة تمثلت في عدة جوانب. أولاً، ظهرت ضعفًا واضحًا في خط الوسط حيث لم يتمتع كل من فينغا وفالفيردي بالقدرة على التحكم والاستحواذ بشكل فعّال. ثانيًا، عانت الأجنحة الهجومية بفينيسيوس وروديجير من قلة التألق والإبداع بالمقارنة مع الأداء الذي قدموه في السنوات السابقة.
  • برشلونة تواجه مجموعة من المشاكل البارزة في أدائها الحالي. أولاً، تتعلق هذه المشاكل بخط الدفاع الذي شهد تراجعًا ملحوظًا في القوة خلال المباريات الأخيرة، مما يُشكل تحديًا كبيرًا مقارنة بالأداء السابق للفريق. ثانيًا، القلق يتعلق الهجوم، وبالأخص غياب ليفاندوفسكي الذي يغيب بسبب الاصابة ومن صعب ايجاد بديل هجومي في مكانه.
  • نقاط قوة ريال مدريد وبرشلونة تتشابه بشكل كبير، حيث يتميزون بحراس المرمى العمالقة الذين يقدمون أداءًا استثنائيًا، بالإضافة إلى قوة خطوط هجوم الفريقين التي تتساوى في القوة والتألق, وكذلك ضعف برشلونة دفاعيا ومن جانب ريال مدريد توجد بعض القوة الدفاعية ولكن مع غياب ميليتاو قد تجد ريال مدريد بعض الصعوبات.
الفريق
ريال مدريد مقياس برشلونة
16 الأهداف 18
2 الأهداف لكل 90 دقيقة 2.25
109 تسديدات على المرمى 88
141 SHOT AT GOAL NUMBER 121
52.88 مواجهات أرييل الفائزة بنسبة٪ 54.3
49.28 الفوز المواجهات الأرضية بنسبة٪ 46.41
4242 نجاح التمريرات 4504
722 التمريرات الغير ناجحة 721

متى موعد مباراه برشلونه وريال مدريد القادمة؟

ستقام مباراة برشلونة وريال مدريد يوم 28 اكتوبر 2023 في تمام الساعة 04:15 مساءً أو الساعة 16:15 بتوقيت السعودية ومصر وفلسطين والكويت وعُمان وقطر والبحرين والعراق.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد من الجولة الحادية عشر?

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد من الجولة الحادية عشر كالتالي:

  • كذلك شبكة قنوات بي ان سبورت المشفرة bein sport.
  • قناة CBC Sport HD.
  • قناة IRIB Varzesh HD.
  • قناة CBC Sport HD
  • قناة Varzish Sport HD.

هل برشلونة ام ريال مدريد اكثر تتويجا بدوري الإسباني?

نادي ريال مدريد يتصدر قائمة الأندية الأكثر تتويجًا بلقب الدوري الإسباني على مر العصور برصيد 35 مرة، فيما يأتي برشلونة في المرتبة الثانية برصيد 27 لقبًا، ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الثالث برصيد 11 لقبًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى