اخبار رياضةالكرة العربية

مباريات الجزائر القادمة في تصفيات أمم إفريقيا 2023

مباريات الجزائر القادمة في تصفيات أمم إفريقيا 2023اكتشف جدول مباريات الجزائر القادمة في تصفيات أمم إفريقيا 2023 التي ستُقام في ساحل العاج. نلقي نظرة على ترتيب المجموعة ونتعرف على المباريات القادمة والقنوات التي ستقوم بنقل هذه المباريات المثيرة.

في الوقت الحالي، يُعتبر المنتخب الجزائري من بين أقوى المنتخبات الإفريقية، حيث يتمتع بتاريخ طويل يجعله أحد الفرق الرياضية الرائدة في القارة الافريفية.

مباريات الجزائر القادمة تصفيات أفريقيا لكأس العالم 2026؟

بقيادة المدرب جمال بلماضي، يستعد المنتخب الجزائري لمواجهة تحديات حاسمة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، حيث يتأهب لخوض مباراتين حاسمتين ضد كل من الصومال والموزمبيق.

التاريخ المباراة المكان
16 نوفمبر الجزائر ضد الصومال ملعب نيلسون مانديلا
19 نوفمبر الجزائر ضد موزمبيق ملعب العاصمة الموزمبيقية

جدول مجموعة الجزائر في تصفيات أمم أفريقيا 2023

التصفيات – المجموعة السادسة
الترتيب الفريق لعب فوز تعادل خسارة له عليه الفارق النقاط
1 الجزائر 6 5 1 0 9 2 +7 16
2 تنزانيا 6 2 2 2 3 4 -1 8
3 أوغندا 6 2 1 3 5 6 -1 7
4 النيجر 6 0 2 4 3 8 -5 2

الفريق الوطني الجزائري يشارك في التصفيات ضمن المجموعة السادسة، حيث يتنافس مع منتخبات أوغندا والنيجر وتنزانيا.

بفضل أدائه المتميز، نجح المنتخب الجزائري في حجز مقعده بشكل مباشر في البطولة، وبذلك يكون ثاني المنتخبات المتأهلة بعد المغرب.

القنوات الناقلة لمباريات الجزائر في تصفيات أمم إفريقيا؟

شبكة قنوات بي إن سبورتس تحتفظ بحقوق حصرية لنقل تصفيات كأس أمم إفريقيا في منطقة شمال إفريقيا، مما يتيح للمشاهدين متابعة المباريات عبر شاشاتها.

تغييرات في تشكيلة المنتخب الجزائري

 

قبل المواجهتين القادمتين أمام الصومال وموزمبيق، تحدثت مصادر قريبة من الاتحاد الجزائري لكرة القدم عن نيّة المدرب جمال بلماضي في إحداث تغييرات في تشكيلة المنتخب خلال فترة التوقف الدولية القادمة.

نظرًا لأداء بعض اللاعبين في الفترة الأخيرة، يعتبر بلماضي أنه غير راضٍ عن أداء بعض العناصر، وبناءً على ذلك، سيتخذ قرارًا بالتخلي عن بعض الأسماء التي كانت حاضرة بانتظام في آخر تحديات المنتخب.

ووفقًا للمصادر، يتوقع أن يستبعد المدرب الجزائري اللاعب الشاب بدر الدين بوعناني، الذي لم يحظ بفرص كبيرة مع نيس الفرنسي هذا الموسم، بالإضافة إلى هيثم لوسيف وآدم زرقان.

تهدف الخطوة إلى استبدال هؤلاء اللاعبين بآخرين ظهروا بشكل جيد مع أنديتهم في هذه الفترة، حيث يبرز أسماء مثل آدم وناس ونبيل بن طالب، بالإضافة إلى حماد العبدلي ومهدي ليريس، وياسين براهيمي الذي يتألق مع نادي الغرافة.

اقرا ايضا: رياض محرز الاكثر صناعة للاهداف 2023

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى