الكرة العربيةجدول المباريات

مباريات الدوري روشن السعودي الجولة السابعة

مباريات الدوري روشن السعودي الجولة السابعةمباريات الدوري روشن السعودي الجولة السابعة

تنطلق الجولة السابعة من موسم 2023/2024 الدوري روشن السعودي هذا الخميس الموافق 21 سبتمبر، وتعدها مباريات قوية ومثيرة كما هو معتاد في هذا الدوري البارز الذي يتنافس بشدة ويصبح متزايد الجودة، حتى أصبح يُقارن بأفضل الدوريات الأوروبية.

الجولة السابعة من دوري السعودي للمحترفين روشن

الجولة السابعة ستشهد منافسات قوية بين الأندية، حيث يتصدر الهلال قائمة ترتيب الدوري السعودي برصيد 16 نقطة، ويليه الاتحاد في المركز الثاني برصيد 15 نقطة، بينما يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد مماثل، ويأتي التعاون في المركز الرابع بـ13 نقطة.

أما الفرق التي تليها فتكون الاتفاق في المركز الخامس بنفس الرصيد، بينما يحتل النصر المركز السادس برصيد 12 نقطة. ومن بين أبرز المواجهات في هذه الجولة تأتي مباراة النصر والأهلي، ومباراة الاتحاد مع الفتح.

نتائج الجولة السابعة من الدوري روشن السعودي

 

النصر 2-1 الفتح

الشباب 4-1 الحزم

الهلال 1-1 ضمك

الاتفاق 4-3 الطائي

التعاون 2-1 الرائد

قمة الجولة السابعة بين النصر والاهلي

قمة الجولة السابعة بين النصر والاهلي
الاهلي ضد النصر

مباراة النصر والأهلي في الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين تعتبر بالتأكيد أحد أبرز مباريات هذه الجولة. ستُقام هذه المواجهة يوم الجمعة الموافق 22 سبتمبر في تمام الساعة 18:00 بتوقيت غرينتش، والساعة 21:00 بتوقيت الرياض.

فريق النصر يحتل المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 12 نقطة، وقد حقق أربع انتصارات وتلقى هزيمتين. سجل الفريق خلال هذه المباريات 18 هدفًا واستقبل 6 أهدافٍ في شباكه.

بالمقابل، يحتل فريق الأهلي المركز الثالث برصيد 15 نقطة، بعد تحقيقه خمسة انتصارات وتعرضه لهزيمة واحدة. سجل الأهلي خلال هذه الفترة 13 هدفًا وتلقى 9 أهداف.

ستكون هذه المباراة مليئة بالإثارة والمتعة، إذ ستشهد تواجد عدد كبير من أفضل اللاعبين في العالم من كلا الجانبين. فريق النصر يعتمد على لاعبين بارزين مثل كريستيانو رونالدو وتاليسكا وبروزوفيتش وفوفانا واوتافيو وماني.

بينما يمتلك الأهلي لاعبين مميزين أيضًا مثل محرز وفيرمينيو وكيسي وفيغا وماكسيكمان.

النصر X الأهلي يوم الجمعة

22 سبتمبر 2023

الساعة 9:00 مساءً بتوقيت
القاهرة والقدس
السعودية وقطر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى