اخبار رياضةالكرة العربية

مفاجأة قيام ليفربول بمنع وعرقلة صلاح لإبعاده عن السعودية!

مفاجأة قيام ليفربول بمنع وعرقلة صلاح لإبعاده عن السعودية!
محمد صلاح

مفاجأة قيام ليفربول بمنع وعرقلة صلاح لإبعاده عن السعودية!

مايكل أنطونيو، مهاجم وست هام، يكشف عن مفاجأة مدوية حول قيام ليفربول بمنع وعرقلة صلاح، نجم ليفربول، لابعاده عن اتحاد جدة السعودي في الانتقالات الصيفية الماضية.

اتحاد جدة كان في مفاوضات مع ليفربول لضم صلاح، وقدموا عرضًا بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني، ولكن تم رفضه.

تصريحان مايكل أنطونيو حول حقيقة منع وعرقلة صلاح لإبعاده عن السعودية

أنطونيو أكد في تصريحاته لشبكة BBC البريطانية: “صلاح لم يكن رافضًا لفكرة الانتقال إلى السعودية بأي حال من الأحوال”.

وأضاف: ليفربول قام بمنعه وعرقلة انتقاله، وأخبروه بأنه لن يذهب إلى أي مكان، ومع ذلك، فقد قرر السكوت والسماح للنادي باتخاذ القرار النهائي. ولكن يجب الاعتراف بأنه كان مستعدًا للرحيل”.

وأضاف قائلاً: “كانت فرصة مميزة بالنسبة له للانتقال إلى السعودية، وخاصة أنه مسلم، ولم يكن هناك أي عوائق تمنعه من هذه الخطوة”.

وواصل تحدثه بالقول: “أدرك أن لديه عقدًا مع ليفربول، ولكنه كان وفياً للغاية مع النادي على مر السنوات، وحقق معه العديد من البطولات مثل الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا”.

واختتم تعليقه بالقول: “كان لاعبًا مسلمًا على وشك الانتقال إلى دولة إسلامية وتلقي أجرًا بقيمة 215 مليون جنيه إسترليني، وهو في سن 31 عامًا، لذا يبدو أن رفض هذا العرض كان قرارًا غير منطقي تمامًا”.

وأختتم قائلًا: “لا يمكنني التنبؤ بأداء ليفربول في الموسم الحالي، حتى إذا لم يتم تعويض صلاح، ومن الواضح أنهم كانوا يجب عليهم أن يعتبروا هذا الموسم مشطوبًا”.

عرض المقدم من اتحاد جدة لمحمد صلاح

قدم نادي الاتحاد لمحمد صلاح عرضًا سخيًا بقيمة 215 مليون جنيه إسترليني (251.6 مليون يورو) مع مكافآت إضافية من أجل الحصول على خدمات النجم المصري المعروف بلقب “الفرعون”.

وبالإضافة إلى ذلك، ينوي الاتحاد تقديم راتب أسبوعي سخي للنجم المصري الملقب بـ “أبو مكة” يصل إلى 2.45 مليون جنيه إسترليني (2.86 مليون يورو) دون الحوافز والمكافآت، مع إمكانية الحصول على مبلغ إضافي قدره 55 ألف إسترليني (64.3 ألف يورو) عن كل انتصار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى