الكرة العربية

موعد انتقال مبابي إلى ريال مدريد 2023

عاجل انتقال مبابي إلى ريال مدريد 2023

موعد انتقال كليان مبابي الى ريال مدريد

أفادت تقارير صحيفة إسبانية بأن هداف كأس العالم لعام 2022 ونجم فريق باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، قد حدد تاريخ انتقاله المحتمل إلى ريال مدريد الإسباني، وذلك بعد التواصل مع مسؤولي النادي الإسباني. يشير الخبر إلى وجود بند في عقد مبابي مع فريقه الحالي يمنحه الحق في الرحيل قبل انتهاء فترة العقد المتفق عليها.

وفقًا للمعلومات المتاحة، فإن مبابي يرغب في الانتقال إلى ريال مدريد، وقد بدأ بالفعل في التفاوض مع

مسؤولي النادي الإسباني. وتشير التقارير إلى أنه قد يستفيد من شرط في عقده مع باريس سان جيرمان يتيح له الرحيل قبل نهاية العقد الحالي.

موعد انتقال مبابي إلى ريال مدريد 2023
كيليان مبابي

 

تلقى هذا الخبر اهتمامًا كبيرًا في الأوساط الرياضية، حيث يُعتبر مبابي واحدًا من أفضل اللاعبين في العالم في الوقت الحالي. إن انضمامه إلى ريال مدريد سيكون صفقة كبيرة وسيعزز قوة الفريق الإسباني وهجومه.

من المنتظر أن تتوالى التطورات في الأيام المقبلة، حيث سيتم متابعة تفاصيل المفاوضات بين الأندية المعنية. إن حصول مبابي على الإذن للانتقال قبل انتهاء عقده سيمثل تحدٍ كبيرٍ لباريس سان جيرمان في الحفاظ على نجمه والبحث عن بديل مناسب له.

بصورة عامة، فإن هذا الخبر يُعزز الحماسة والتوقعات في الساحة الرياضية، ويترقب عشاق كرة القدم بفارغ الصبر انتقال مبابي إلى ريال مدريد وما ستسفر عنه هذه الصفقة الكبيرة في المستقبل.

وفقًا لتقرير صحيفة “آس” الإسبانية، قد أكد النجم الفرنسي كيليان مبابي لإدارة ريال مدريد أن عقده مع فريق باريس سان جيرمان سيستمر حتى عام 2025 فقط في حال فوز الفريق بدوري أبطال أوروبا، وإلا سينتهي في عام 2024. وبناءً على هذا البند، أفادت الصحيفة الإسبانية أن مبابي أبلغ مسؤولي ريال مدريد بأنه سينضم إلى الفريق الملكي في الموسم (2024-2025) على الأقل.

وأشار التقرير إلى مصادر قريبة من مبابي التي أكدت أن اللاعب الفرنسي ليس لديه أي عقبات تمنعه من الانتقال إلى ريال مدريد في عام 2024.

وتابعت الصحيفة أن مبابي يعتقد أنه قد خدم فرنسا بشكل جيد، حيث طلب منه الرئيس إيمانويل ماكرون البقاء في باريس سان جيرمان، لكنه يعتقد أنه حان الوقت للنظر في مستقبله بشكل صحيح.

وأشار التقرير الإسباني إلى موقف ريال مدريد، الذي قرر عدم اتخاذ أي خطوة خاطئة في صفقة مبابي، وأنه يتوقع من اللاعب أن يفعل المطلوب للانتقال إلى ملعب “سانتياغو برنابيو” بنفسه.

وأكدت الصحيفة أن ريال مدريد لن يتفاوض مع باريس سان جيرمان من أجل ضم مبابي، وإذا كان اللاعب يرغب في الانتقال إلى الفريق الملكي، سيتم ذلك في صفقة مجانية عندما يكون لاعبًا حرًا في نهاية عقده.

.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى