اخبار اليوم

ناغلسمان مدربا جديدا لمنتخب المانيا

ناغلسمان مدربا جديدا لمنتخب المانيا

ناغلسمان مدربا جديدا لمنتخب المانيا
يوليان ناغلسمان

أكدت صحيفة “بيلد” أن المدرب السابق لفريق بايرن ميونخ، يوليان ناغلسمان، من المتوقع أن يصبح الرئيس الجديد للمنتخب الوطني الألماني، خلفًا لمواطنه هانزي فليك، وذلك قبل أقل من تسعة أشهر من انطلاق بطولة كأس أوروبا التي ستستضيفها ألمانيا.

وفقًا لما نقله الصحفي الشهير فابريزيو رومانو، من المتوقع أن يكون يوليان ناجلسمان هو الشخص الذي سيتولى الإشراف على الجهاز الفني للمنتخب الألماني في المستقبل القريب.

أكد رومانو أن الاتفاق بين الأطراف في طور الانتهاء ومن المتوقع أن يتم الإعلان عنه في الأيام القليلة المقبلة، بالإضافة إلى تحديد يوليان ناجلسمان لأعضاء الجهاز الفني الذين سيعملون معه.

وحاليًا، تم التوصل إلى اتفاق مبدئي مع ناجلسمان بشأن مقدار الراتب ومدة العقد، وذلك بوجود وكلاء المدرب الألماني السابق في الصفقة.

مسيرة يوليان ناغلسمان المدرب الجديد للمنتخب المانيا

يوليان ناجلسمان هو مدرب كرة القدم الألماني الذي قاد عدة فرق وأندية بنجاح في مسيرته المهنية. إليك نظرة عامة على مسيرته:

1. لاعب كرة القدم: بدأ ناجلسمان مسيرته الاحترافية كلاعب كرة القدم في مركز الجناح. لعب لعدة أندية ألمانية، بما في ذلك أوجسبورغ وميونخ 1860 وفرايبورج.

2. التدريب: بعد اعتزاله كلاعب، انتقل ناجلسمان إلى مجال التدريب. بدأ في العمل كمدرب في أكاديمية فرايبورج الشبابية قبل أن يتولى مسؤولية فريق فرايبورج الأول.

3. هوفنهايم: في موسم 2016/2017، قاد ناجلسمان فريق هوفنهايم في الدوري الألماني (بوندسليغا) وحقق نجاحًا كبيرًا مع الفريق، مما جعله مطلوبًا من قبل أندية أخرى.

4. بايرن ميونخ: في 2019، تولى ناجلسمان تدريب فريق بايرن ميونخ الألماني، وكانت هذه هي النقطة العليا في مسيرته حتى تاريخ انقطاع معرفتي في سبتمبر 2021. خلال وجوده في بايرن ميونخ، حصل على العديد من البطولات والألقاب بما في ذلك دوري الأبطال الأوروبي.

5. المنتخب الوطني الألماني: من المتوقع أن يتولى ناجلسمان مهمة تدريب المنتخب الوطني الألماني في المستقبل، وهو ما يمثل تحديًا كبيرًا له بالنظر إلى أهمية المنتخب وتاريخه الحافل بالنجاحات.

مسيرة يوليان ناجلسمان تشهد نجاحات كبيرة ككلاعب ومدرب، وهو يعتبر واحدًا من الأسماء المميزة في عالم كرة القدم الألماني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى